الأخبار

لقاء تواصلي للفريق الحركي بمجلس النواب مع الأخ الأمين العام

البرلمان – نجاة بوعبدلاوي:

ترأس الأخ محند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية لقاء تواصليا أمس للفريق الحركي بمجلس النواب.

وخلال هذا اللقاء، قال الأخ العنصر إن التكليفات التي تسند لبعض البرلمانيين داخل المجالس وجمعيات الصداقة بالدول العربية والأوربية، يمكن تغييرها وفق برنامج الفريق لأنها تكليفات مؤقتة ولا تتم بالانتخاب كالتكليفات الإدارية، منوها بالدور الذي يلعبه الفريق داخل البرلمان وخارجه، في إطار الدبلوماسية البرلمانية الموازية، وحث على تماسك الفريق الحركي الذي يمثل الحزب في المحافل الوطنية والدولية.
وبالمناسبة نفسها، أكد الأخ العنصر على ضرورة إنجاز تقارير مفصلة عن مشاركة أعضاء الفريق الحركي في كل الأنشطة البرلمانية داخل الوطن وخارجه، وتزويد كل أعضاء الفريق بها عند الانتهاء من المهام المسندة إليهم، بالإضافة إلى تقديمها للمكتب السياسي للحزب في إطار التواصل المستمر بين الهيئة البرلمانية وقيادة للحزب.
وفي ختام كلمته، أشار الأخ الأمين العام إلى أن هذا اللقاء يدخل في إطار تفعيل الهياكل التنظيمية للحزب ومنها الفريق الحركي بالغرفة الأولى.
وفي تدخلات بعض الإخوة أعضاء الفريق، أكدوا استعدادهم التام للتواصل مع كل الهيئات التنظيمية للحزب، ومد الجميع عند الضرورة بكل المعلومات الكافية حول عمل الفريق بالبرلمان وأنشطته داخل الوطن وخارجه. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى