الأخبار

لجنة الإعلام والتواصل المنبثقة عن المكتب السياسي تتدارس الإستراتيجية الكفيلة بالنهوض بالإعلام الحركي

تدارست لجنة الإعلام والتواصل المنبثقة عن المكتب السياسي، مساء أول أمس، بمقر الأمانة العامة للحركة الشعبية، بالرباط، في اجتماع ترأسه الأخ إدريس مرون، رئيس اللجنة، الإستراتيجية الكفيلة بالارتقاء بالإعلام الحركي.
وقد أكد رئيس لجنة الإعلام والتواصل، أن انشغال الحركيات والحركيين في الوقت الراهن، هو ترجمة الإرادة الحركية في تطوير إعلامهم، حتى يكون في مستوى التحديات المقبلة، قائلا” علينا البحث عن الوسائل ناجعة، وتوفير الإمكانات المادية والبشرية الضرورية، تمكننا من النهوض بإعلامنا، وتقريبه من مختلف مكونات المجتمع”.
ومن جهتهم، أكد المتدخلون على ضرورة البحث عن الآليات الناجعة للنهوض بالإعلام الحركي حتى يكون في مستوى تطلعات الحركيات والحركيين، قائلين “صحيح أن الإعلام الحزبي عموما يواجه صعوبات تحد من إنطلاقه، وقد سجل تراجعا كبيرا في مستوى مقروئيته، إلا أن العديد من الجرائد الحزبية بقيت صامدة منها جريدة الحركة التي تشكل تاريخا في حد ذاته”، مضيفين أن الرهانات والتحديات المقبلة، تستدعي من كافة الحركيات والحركيين تكثيف جهودهم والعمل على تطوير إعلامهم، سواء من خلال مساهامات الأطر بآرائهم، أو عبر إشتراكات لتوسيع دائرة توزيعها.
وخلص المتدخلون في هذا اللقاء الذي حضره العديد من أعضاء اللجنة، إلى تجديد دعوة الحركيات والحركيين عبر ربوع الوطن إلى ضرورة مصالحة إعلامهم وإنصافه.

صليحة بجراف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى