الأخبار

بفاس يوم الخميس 19 يونيو 2014الأخ مبديع يترأس الملتقى الوطني حول تحديث الإدارة بجهة فاس-بولمان، وجهة مكناس-تافيلالت

يترأس الأخ محمد مبديع، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة"، الملتقى الوطني حول تحديث الإدارة " في محطته الثانية التي تهم جهة فاس- بولمان وجهة مكناس- تافيلالت، غدا الخميس 19 يونيو ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بقصر المؤتمرات (مجمع الصناعة التقليدية، المدينة الجديدة)، الكائن بشارع علال بن عبد الله، فاس.

و سيخصص هذا اللقاء، الذي يستهدف الأطر المسؤولة بالإدرات اللاممركزة، والجماعات الترابية والمجتمع المدني والقطاع الخاص، للتعريف بالمحاور الرئيسية وأوراش برنامج وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة برسم 2014-2016، وكذا المنهجية وآليات تفعيلها. وذلك قصد إشراك الفاعلين والمجتمع المدني وتوسيع النقاش بغية إغناء هذا البرنامج.

وتسعى وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة من خلال تنظيمها لهذا الملتقى في عدد من جهات المملكة إلى تحقيق نقلة نوعية في العمل التشاركي في مجال تحديث الإدارة من خلال التنسيق بين الجهود المبذولة سواء على المستوى المركزي أو المحلي للرقي بالإدارات العمومية في المغرب وتحسين أدائها، إذ أن بلوغ الأهداف المسطرة في برنامج عمل الوزارة رهين بإشراك وانخراط كل الفاعلين في عمليات تفعيلها وتتبع إنجازها نظرا للبعد الجهوي للأوراش المدرجة في هذا البرنامج ولوقعها المباشر على أدائها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى