الأخبار

الأخ السعيد أمسكان ينفي قطعيا مزاعم “الصباح”

نفى الأخ السعيد أمسكان، عضو المكتب السياسي للحركة الشعبية، بصفة قطعية، أن يكون قد أدلى بأي تصريح ليومية "الصباح" أو غيرها من المنابر الإعلامية، بعيد الإعلان عن نتائج الانتخابات النيابية المبكرة ليوم 25 نونبر 2011.
جاء ذلك ردا على ما تضمنه المقال المعنون ب"الحركة والاتحاد الدستوري على أبواب الحكومة" والذي نشره الصحافي عبد الله الكوزي في الصفحة الثالثة من اليومية المذكورة، حيث نسب الصحافي زعما وادعاء موقفا إلى الأخ السعيد أمسكان في الفقرة التالية "… مقابل ذلك، يتشبث قياديون حركيون بالاستمرار في التحالف من أجل الديمقراطية، أبرزهم سعيد أمسكان، الذي يتعامل بطريقة مبدئية مع التحالف نفسه، بدل الهروب إلى الأمام، وتغيير التحالفات من أجل البحث عن مقاعد وزارية".
وفي هذا السياق، يوضح الأخ السعيد أمسكان أنه لم يعلن عن أي موقف خاص، ويؤكد أنه منضبط لقرارات الحزب وملتزم بالموقف الجماعي للحزب الذي عبر عنه المكتب السياسي من خلال البلاغ الصادر عن اجتماعه يوم الثلاثاء الماضي 29 نونبر 2011.
وأضاف الأخ السعيد أمسكان أنه عبر مشواره السياسي الطويل، كان دوما وفيا لقرارات الهياكل الحزبية، وحتى في حالة ما إذا لم يوافق على موقف معين يلتزم برأي الأغلبية داخل الحزب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى