الأخبار

استقبال الأمين العام للحركة الشعبية لوفد هام من القيادة الفلسطينية

استقبل السيد محند العنصر الأمين العام للحركة الشعبية يوم الثلاثاء 6 يناير 2014 بالمقر المركزي للحزب وفدا هاما من القيادة الفلسطينية ضم السيد توفيق الطرادي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس الأكاديمية الأمينة لدولة فلسطين والسيد روحي فتوح رئيس سابق للسلطة الفلسطينية وممثل الرئيس محمود عباس والذين كانا مرفوقين بمعالي سفير دولة فلسطين بالرباط السيد أمين أبو حصيرة.

في بداية اللقاء رحب الأمين العام بالوفد الفلسطيني في مقر الحزب معربا له عن سعادته لاستقبال مبعوثين الرئيس محمود عباس في أولى محطات زيارتهم إلى مجموعة من الدول العربية للقاء نظرائهم في الأحزاب السياسية العربية.

وقد عبر المبعوثان عن سعادتهما بهذا الاستقبال معبرين عما يكنه الفلسطينيون وقيادتهم للشعب المغربي من تقدير لما يلقونه منه من مساندة ودعم لا مشروطين منذ نشأة القضية الفلسطينية، وهذا ما حدا بهمها لانطلاق جولتهما العربية من المغرب كمرحلة أولى.

بعد ذلك تطرق المبعوثان إلى الوضع داخل الأراضي الفلسطينية والتطورات السريعة التي عرفتها هذه القضية خلال الأسابيع القليلة الماضية وما نتج عنها من ردود فعل من طرف العدو الإسرائيلي والتي ستزيد بها معاناة الشعب الفلسطيني ولكن كما قال القياديان لا خيار آخر لدى القيادة والشعب الفلسطيني.

السيدان محمد فضيلي رئيس المجلس الوطني للحزب والسيد السعيد امسكان عضو المكتب السياسي الذي حضرا اللقاء أكدا على عمق الروابط التي تجمع بين الشعبين المغربي والفلسطيني والرعاية والدعم التي ما فتئ يعبر عنها المغرب ملكا وحكومة لصالح القضية الفلسطينية، معبرين عن مباركتهم للخطوات التي يقدم عليها القادة الفلسطينيون لرفع الظلم عنهم واسماع صوتهم في كل المنتديات الدولية . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى