الأخبار

وزارة السياحة في قلب نصف الماراطون العيون

توج العداء الكيني لوكا روتيش ومواطنته أليس موجير أول من أمس بطلين للدورة ال14 لنصف ماراطون العيون الدولي المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والذي يتزامن مع احتفاء الشعب المغربي بعيد الاستقلال المجيد. وقد حضرت وزارة السياحة في نصف الماراطون الدولي في شخص الأخ هشام هدوي مستشار وزير السياحة.
وبالمناسبة، قال الأخ هدوي إن حضور وزارة السياحة في مثل هذه التظاهرات يعطي دفعة قوية للتعريف بالسياحة خصوصا في المناطق الصحراوية والتي تزخر بمؤهلات جد مهمة، مبرزا أن أن الوزارة أطلقت مجموعة من المشاريع السياحية مثل واد شبيكة السياحي ومشروع الشاطئ الأبيض، مشيرا إلى أن المنطقة تزخر بعدة مناطق سياحية وكثبان رملية.
وأوضح الأخ هدوي، في تصريح ل "الحركة" أن حضور وزارة السياحة في مثل هذه التظاهرة، التي تتزامن مع احتفاء الشعب المغربي بعيد الاستقلال، يرمي إلى التعريف بخصوصية المنطقة .
واختتمت هذه التظاهرة الرياضية السنوية والتي شارك فيها عدد من العدائين المغاربة المنتمين لعدة أندية وطنية، والتي حضرها وفد ترأسه خليل الدخيل والي جهة العيون – بوجدور- الساقية الحمراء، بتوزيع الجوائز على الفائزين وتتويج عدد من الرياضيين المشاركين في الدورة.

ن. بوعبدلاوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى