الأخبار

مؤتمر الشبيبة الحركية يومي 17و18 نونبر 2023

M.P/ فجر علي

أعلنت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للشبيبة الحركية عن تغيير تاريخ الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر والإجراءات الواجب اتباعها لانتداب المؤتمرات والمؤتمرين.

وأفادت اللجنة في مراسلة، تحمل توقيع رئيسها إسماعيل تلحيق، موجهة إلى أعضاء المكتب السياسي وبرلماني ورؤساء المكاتب الإقليمية للحزب ورؤساء المكاتب الإقليمية لمنظمة الشبيبة الحركية، أن المؤتمر سينعقد يومي 17و18نونبر2023، وأن الجلسة الإفتتاحية ستلتئم عشية يوم17 نونبر

وأضاف المصدر ذاته، أنه بخصوص انتداب المؤتمرات والمؤتمرين وإعداد اللوائح الخاصة بهم، دعت اللجنة إلى عقد اجتماع اللجنة الإقليمية المخصصة لهذا الغرض للبث في الأسماء وتحرير محضر مع استبدال اسماء المؤتمرين بالصفة إذا تبين للجنة الاقليمية أن واحدا او أكثر لم يعد منتسبا للمنظمة.

وجددت “المراسلة” التأكيد على ضرورة موافاة رئيس اللجنة التحضيرية باللوائح في التاريخ المحدد سلفا أقصاه 10نونبر وذلك من أجل استكمال ترتيبات استقبال المؤتمرات والمؤتمرين في أحسن الظروف.

تجدر الاشارة الى اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لمنظمة الشبيبة الحركية، كانت قد توصلت ب 7 ترشيحات للمنافسة على منصب منسق الشبيبة الحركية.

ويتعلق الأمر بكل من سعاد الشعباني (فاس)، حمزة الحمداوي (سلا)، محمد زروك (سلا)، وائل عواد (الدار البيضاء)، أمين الزيتي (برشيد)، محمد سحنون (الحسيمة) وحمزة أنو (الدريوش) .

وسيعلن عن الترشيحات المعتمدة رسميا، بعد المصادقة على مشروع النظام الأساسي للمنظمة من طرف المؤتمر الوطني، وبعد دراسة مدى استيفاء ملفات الترشيح للقواعد القانونية، وفق اللجنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى