الأخبار

للإطلاع عن قرب على طبيعة العمل التشريعيالشبيبة الحركية لإقليم الفقيه بن صالح تزور مجلس النواب ومقر الأمانة العامة للحزب

زار وفد من شبيبة الحركة الشعبية بإقليم الفقيه بن صالح، مؤخرا، مجلس النواب، وذلك في مبادرة تعكس الاهتمام بمستجدات الساحة السياسية الوطنية، واقتناعا بضرورة توسيع قاعدة المشاركة الشبابية في العمل السياسي.
وقد استقبل وفد الشبيبة من طرف الإخوة عبد القادر تاتو نائب رئيس البرلمان ومحمد مبديع رئيس الفريق الحركي بالبرلمان وعزيز الدرمومي الكاتب العام للشبيبة الحركية.
وأجمع الوفد الشبابي على أن هذه الزيارة تكمن في ربط الأواصر بين البرلمانيين الحركيين وشبيبة الحزب بمنطقة الفقيه بن صالح وذلك قصد التعريف بمشاكل شبيبة المنطقة والوقوف عليها.
وأكدت الشبيبة الحركية أن هذا النشاط الإشعاعي يعد الأول من نوعه بعد تأسيس مكتب الفرع إقليميا في أفق تنفيذ برنامج أخرى تشمل أنشطة أخرى طموحة ومتسمة بالدقة والدينامية، مبرزين أن برنامج هذه الزيارة يهدف إلى الاطلاع والتعرف على المؤسسات التشريعية وكيفية اشتغالها، كما يرمي إلى حضور جلسة مناقشة وتهيئ الأسئلة الشفوية للفريق الحركي بالبرلمان، والتعرف على الهياكل الحزبية للحركة الشعبية.
وفي نفس السياق، زار الوفد مقر الأمانة العامة لحزب الحركة الشعبية، حيث اجتمع مع أعضاء المكتب التنفيذي للشبيبة الحركية وتدارس قضايا ذات اهتمام مشترك.

البرلمان نجاة بوعبدلاوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى