أنشطة الأمين العامالأخبارمقالات صحفية

في نداء وجهه بمناسبة محطة 6 غشت 2021..الأخ العنصر يدعو المعنيين بانتخابات الغرف المهنية إلى تلبية نداء جلالة الملك بخصوص الإلتزام بالتدابير الإحترازية

صليحة بجراف

دعا الأخ محند العنصر الأمين العام للحركة الشعبية، المعنيين بالمشاركة في الانتخابات المهنية يوم غد الجمعة 6 غشت إلى تلبية نداء جلالة الملك محمد السادس بخصوص الإلتزام بالتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

وفي هذا السياق، قال الأخ الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، في نداء وجهه بمناسبة انتخابات الغرف المهنية نشر على موقع حزب الحركة الشعبية:” أريد بالمناسبة أن أهيب بالجميع أن يلبي نداء جلالة الملك وأن يحافظ على سلامة هذا العرس الديموقرطي بإتباع جميع القوانين والإجراءات الإحترازية التي تفرضها الجائحة”.

الأخ العنصر، الذي أهاب أيضا، بكل من يهمه الأمر من المهنيات والمهنيين، المشاركة بكثافة في هذه الانتخابات المهنية، ويضعوا ثقتهم في مترشحات ومترشحي الحركة الشعبية بوضع العلامة على رمز “السنبلة” رمز الحركة الشعبية، ذكر بالعمل الدؤوب الذي يقوم به حزب الحركة الشعبية، لتحضير امترشحات والمترشحين لهذه الغرف التي تلعب دورا أساسيا في التنمية الإقتصادية والإجتماعية بالمملكة.

وأبرز الأخ العنصر أن الحزب الذي يمتد لأزيد من 60 سنة دأب دائما على الحضور في الإستحقاقات المهنية والمحلية والتشريعية بمترشحات ومترشحين يضعون خدمة الوطن والصالح العام والفئات التي يمثلونها فوق كل اعتبار.

كمالم يفت الأخ العنصر التذكير بأن جائحة  كوفيد ـ 19، فرضت التعامل مع الوسائل التقنية للتواصل بين المترشحات والمترشحين ومن يضعون فيهم ثقتهم ، قائلا :” صحيح أن العملية قد تكون صعبة على البعض:” لكنه استدرك ليؤكد أن المغرب بلد التحديات والمغاربة تعودوا على رفع التحديات”.

وأردف الأخ العنصرموضحا :”المغرب بلد التحديات،  والمغاربة تعودوا على رفع التحديات ولي اليقين أن يرفعوا هذا التحدي.. وبذلك نكون قد ساهمنا في رفع تحدي جديد وأعطينا مثالا للعالم أن المغاربة نساء ورجال قادرون على رفع التحديات.”

وفي مايلي نص النداء كما جاء على لسان الأخ الأمين العام للحزب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى