الأخبار

في حفل تسليم السلط بوزارة الداخليةالأخ العنصر يحث حصاد على مواصلة الإسهام في توطيد دعائم الديمقراطية وحقوق الإنسان

جرى مساء أول أمس بمقر وزارة الداخلية حفل تسليم السلط بين محمد حصاد الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس وزيرا للداخلية، والأخ محند العنصر.
وعبر حصاد، خلال هذا الحفل، عن اعتزازه بالثقة التي وضعها فيه جلالة الملك بتعيينه في هذا المنصب، معربا عن رغبته في "إعطاء دفعة جديدة لعمل الوزارة و مواكبة الأوراش الكبرى التي تشهدها المملكة والإسهام في تحقيق تنمية وتقدم البلاد" .

وأكد أن وزارة الداخلية قوية ب"بالثقة التي يضعها فيها صاحب الجلالة وعزيمة أطرها، ومثابرتهم وتفانيهم في أداء مهامهم لما فيه خدمة الصالح العام للبلاد".
ونوه من جهة أخرى بالعمل المهم الذي قام به الأخ العنصر على رأس الوزارة وما يتميز به من "حنكة وخبرة ومثابرة في أداء مهامه"، مهنأ إياه بتجديد صاحب الجلالة ثقته فيه كعضو في الحكومة الجديدة.
من جانبه، هنأ الأخ العنصر، خلفه في الوزارة، على الثقة المولوية التي حظي بها، مبرزا "الخصال الطيبة" التي يتمتع بها حصاد من "جدية واستقامة ونكران ذات".
وحث الأخ لعنصر حصاد على مواصلة الإسهام، من موقعه الجديد، في توطيد دعائم الديمقراطية وحقوق الإنسان ومواكبة الأوراش التنموية الكبرى ورفع التحديات التي تواجهها المملكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى