Non classé

في الذكرى 19 لوفاته ..وفد عن الحركة الشعبية يترحم ويستحضر الدور المحوري لفقيد الأمة جلالة المغفور له الحسن الثاني

M.P/ الرباط ت تصوير ـ حميد البوطهري
بمناسبة حلول الذكرى التاسعة عشرة لوفاة فقيد الأمة جلالة  المغفور له الملك الحسن الثاني، طيب الله ثراه، قام وفد عن حزب الحركة الشعبية ، اليوم الخميس، بزيارة ضريح محمد الخامس بالرباط، للترحم على روحه الطاهرة.

الوفد الذي ترأسه الأخ السعيد أمسكان عضو المكتب السياسي  ، استحضر الدور المحوري الذي اضطلع به فقيد الأمة جلالة المغفور له الحسن الثاني من أجل تنمية البلاد٬ وإرساء المؤسسات الديمقراطية وحقوق الإنسان وتكريس دولة الحق والقانون.
واختتم الوفد زيارته للضريح برفع أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يتغمد الملك الراحل الحسن الثاني بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويمطر شآبيب رحمته وغفرانه على المغفور له الملك محمد الخامس وينور ضريحه.
كما ابتهل الوفد إلى الله سبحانه وتعالى بأن يحفظ جلالة الملك محمد السادس بما حفظ به الذكر الحكيم، ويسدد خطاه ويكلل أعماله ومبادراته بالتوفيق والسداد، ويجعل النصر والتمكين حليفا له في ما يباشره ويطلقه من أوراش كبرى اقتصادية واجتماعية بمختلف ربوع المملكة و يقر عين جلالته بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بالأمير مولاي رشيد، وبكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى