الأخبار

ضم في عضويته الأخ محمد الجوهري وفد حزبي مغربي يجتمع مع الأمين العام للتجمع الدستوري الديمقراطي الحاكم في تونس

عقد وفد حزبي مغربي يشارك في ندوة دولية حول الشباب منظمة حاليا بتونس، أول من أمس، بالعاصمة التونسية، لقاء مع السيد محمد الغرياني، الأمين العام لحزب التجمع الدستوري الديمقراطي الحاكم في تونس. وخلال هذا اللقاء، الذي حضره سفير المغرب بتونس، السيد نجيب زروالي وارثي، تطرق الحديث إلى العلاقات المغربية التونسية، وخاصة ما يتعلق بالتعاون والتنسيق على مستوى الأحزاب السياسية في البلدين ووسائل النهوض بالشباب ودعم الدور الذي يمكن أن يضطلع به لتطوير وتعزيز العلاقات بين المغرب وتونس والإسهام في بين صرح المغرب العربي.
وأبرز الجانبان أيضا أهمية الفرصة التي يتيحها الإحتفال بالسنة الدولية للشباب، التي أقرتها الجمعية العامة للأمم المتحدة، للإهتمام بقضايا الشباب واختيار المقاربات الكفيلة بتحقيق متطلباته والعمل على تسليحه بالعلم والمعرفة، كي ينخرط في عملية التنمية ويساهم بفعالية في بناء المستقبل للأجيال الصاعدة.
يذكر أن الوفد الحزبي المغربي، الذي يشارك في الندوة الدولية حول (الشباب وتحديات اليوم)إلى جانب العديد من الشخصيات السياسية والوفود الحزبية العربية والأوروبية، يضم كلا من محمد الجوهري، عن الحركة الشعبية وإسماعيل حجي ،عن الإتحاد الدستوري وحسن طارق، عن حزب الاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية وعادل بن حمزة ومونيا الصالحي، عن حزب الإستقلال والمصطفى عديشان، عن حزب التقدم والاشتراكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى