الأخبار

ردا على ما نشرته الزميلة “المساء”- الحركة الشعبية تتواصل مع الرأي العام بوضوح وشفافية وليس من تقاليدها الإدلاء بتصريحات لمصادر مجهولة الهوية- اجتماع المكتب السياسي مفتوح في انتظار المشاورات مع رئيس الحكومة المعين من طرف جلالة الملك- لم يتطرق المكتب السياسي بتاتا إلى موضوع عدد الحقائب الوزارية ونوعيتها، باعتبار الأمر سابقا لأوانه

على إثر نشر يومية "المساء" في طبعتها ليوم أمس الجمعة على صدر صفحتها الثالثة مقالا للصحافي إسماعيل الروحي تحت عنوان (تستعد للانسحاب من "جي 8" إذا تلقت عرضا بالانضمام إلى حكومة بنكيران.. الحركة تطالب بالخارجية والفلاحة والتعليم للمشاركة في الحكومة) وذلك باستناد الصحافي إلى ما سماه ب "مصدر مسؤول" توضح الحركة الشعبية ما يلي:
أولا: إن الحزب يشتغل بوضوح وشفافية ويتواصل مع الرأي العام من هذا المنطلق، وليس من تقاليده الإدلاء بتصريحات لمصادر مجهولة الهوية، بل يحرص على إبلاغ رسائله ومواقفه عبر قنواته الرسمية (الأمين العام، بلاغات المكتب السياسي وجريدة الحزب).

ثانيا: عبرت الحركة الشعبية عن موقفها بوضوح من خلال البيان الصادر عن اجتماع المكتب السياسي المنعقد يوم الإثنين الماضي 28 نونبر 2011، وقرر المكتب السياسي إبقاء اجتماعه مفتوحا في انتظار المشاورات مع رئيس الحكومة المعين من طرف جلالة الملك، لاتخاذ الموقف اللازم.
ثالثا: لم يتطرق المكتب السياسي بتاتا إلى موضوع عدد الحقائب الوزارية ونوعيتها، باعتبار الأمر، وبناء على ما سلف ذكره، سابقا لأوانه.
رابعا وأخيرا: كما جرت به العادة، سيتم إخبار الرأي العام، بواسطة الصحافة، بأي مستجد في موقف الحزب، في التزام بالوضوح والشفافية اللذين ينتهجهما الحزب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى