الأخبار

توالي التهاني إلى الأخ العنصر إثر إعادة انتخابه أمينا عاما للحركة الشعبية

– النقابة الشعبية للمأجورين

– الطاقم الإداري للفريق الحركي بمجلس النواب

– عمال وتقنيو وإداريو مطابع ” شمس”

– قسم الإشهار ب” الحركة”

النقابة الشعبية للمأجورين

على إثر إعادة انتخابكم أمينا عاما لحزب الحركة الشعبية، يشرفني أن أهنئكم على الثقة التي حظيتم بها من لدن مناضلات ومناضلي الحزب، اعتبارا لما هو معروف فيكم من استقامة وأخلاق عالية، ولما تقومون به من أعمال تسهم بشكل كبير في خدمة الوطن.
وإذ أغتنم هذه الفرصة السعيدة لأتقدم إليكم بأخلص عبارات التهنئة والتبريك، متمنيا لكم موصول التوفيق والنجاح ودوام الصحة والعافية، سائلا العلي جلت قدرته أن يمدنا جميعا بالعون والمدد لما فيه مصلحة البلاد تحت القيادة الرشيدة لمولانا صاحب الجلالة أطال الله عمره.

الكاتب العام
الحسن المرضي


الطاقم الإداري للفريق الحركي بمجلس النواب

يتشرف موظفات وموظفو الفريق الحركي بمجلس النواب بأن يتقدموا إلى سيادتكم بأحر التهاني بمناسبة انتخابكم أمينا عاما للحركة الشعبية، متمنين لكم السداد والتوفيق في مهامكم ومعربين لكم- كما هو دأبهم دائما- عن كامل الاستعداد للعمل معكم والى جانبكم من أجل السمو بحركتنا والحفاظ على ريادتها داخل المشهد السياسي الوطني، بتمثل كل الطموحات والانشغالات التي عبرتم عنها خلال المؤتمر الوطني الحادي عشر.
وتفضلوا السيد الأمين العام بقبول فائق التقدير والاحترام.

نيابة عن موظفات وموظفي الفريق الحركي بمجلس النواب
عبد الرحيم بوزيان
رئيس مصلحة الفريق


عمال وتقنيو وإداريو مطابع ” شمس”

ببالغ الغبطة والسرور، نتشرف بتوجيه أحر التهاني وأصدق الأماني إلى الأخ محند العنصر بمناسبة إعادة انتخابه أمينا عاما لحزب الحركة الشعبية خلال المؤتمر الوطني الحادي عشر للحزب الذي انعقد أيام 11-12-13 يونيو الجاري بالرباط، حيث عرف المؤتمر نجاحا كبيرا وذلك بحضور مجموعة من المؤتمرين والمؤتمرات من مختلف الأقاليم والجهات معبرين بحضورهم عن وفائهم لحزب الحركة الشعبية وعن وطنيتهم، كما تميز بالتنظيم اللائق وبطريقة عفوية ومتقنة، وبحضور شخصيات وازنة وطنية ودولية، مما يدل على قوة الحزب في الساحة السياسية، كما توج بإعادة انتخاب لأخ العنصر وهذا أمر نعتز ونفتخر به.
وإذ نعبر لجنابكم عن تهانينا الخالصة بالفوز المستحق الذي أحرزتموه بجدارة واستحقاق لما تتحلون به من خصال حميدة وحنكة سياسية عالية وهي صفات ليست بغريبة عن شخصكم.
نتمنى لكم السيد الأمين العام المحترم التوفيق في مهامكم، في قيادة الحركة الشعبية نحو مزيد من التألق والحضور الوازن في المشهد السياسي المغربي.


قسم الإشهار ب” الحركة”

يتشرف كل العاملين بقسم الإشهارب جريدة “الحركة” بتقديم أصدق التهاني للأخ العنصر بمناسبة تجديد الثقة في شخصه أمينا عاما للحركة الشعبية، لما عهدناه فيه من التفاني في خدمة المسار الحركي بنبل وإخلاص.
وكعاملين نعرب عن افتخارنا لما شهدناه من مجهودات في المؤتمر الذي تميز بالديمقراطية والشفافية.
فهنيئا للأخ العنصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى