الأخبار

برنامج الحركة الشعبية واقعي ومعقول يجسد المصداقية والتعاقد مع الناخبات والناخبينالأخ حسن العنصر يخوض حملة انتخابية هادئة…”لا نرفع شعارات طوباوية أو وعود جزافية”

صليحة بجراف

في جو يطبعه التلاحم والأخوة، يخوض الأخ حسن العنصر وكيل لائحة حزب الحركة الشعبية بالدائرة الانتخابية بولمان، حملة انتخابية هادئة، قائمة على التواصل المباشر مع ساكنة المنطقة في إطار استحقاقات 7 أكتوبر الجاري.
ابن ايموزار مرشوشة، الذي يسعى إلى استكمال الأوراش المفتوحة بإقليم بولمان، ويؤمن أن التنمية لا تكتمل بدون فك العزلة والتهميش عن أي منطقة يغلب عليها الطابع القروي، يعد ساكنة دائرته باستكمال التجهيزات الأساسية كتوفير الطرق والكهرباء والماء الصالح للشرب والمراكز الصحية والمدارس للحد من استفحال ظاهرتي الأمية والفقر.
يقول الأخ العنصر في تصريح ل”الحركة”، “لا نرفع شعارات طوباوية أو وعود جزافية، بل نحن في الحركة الشعبية نعد بالممكن لأننا لا نملك العصا السحرية لتحقيق المستحيل”.
الأخ حسن العنصر، الذي تشبع بالفكر الحركي النابع من العمق المغربي، منذ نعومة أظافره، أكد أن برنامج حزبه واقعي ومعقول يجسد المصداقية والتعاقد مع الناخبات والناخبين في تنمية الإقليم ورسم معالم التغيير لمستقبل أفضل.
وأبرز الأخ العنصر أن التحدي الذي يسعى لتحقيقه هو تنمية المنطقة من خلال البحث عن الاستثمارات التي تتناسب و مميزات المنطقة وتمكن من خلق فرص التشغيل لإنقاذ الشباب من الضياع والبطالة.
التفاصيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى