الأخبار

القيادة الحزبية… دعم مسترسل وقوي للشبيبة الحركيةمواكبة للدينامية الجديدة للشبيبة الحركيةالأخ محند العنصر ل”الحركة”: كلي ثقة في شبيبتي

مواكبة للدينامية الجديدة التي دشنتها الشبيبة الحركية، من خلال لقاءاتها التواصلية واجتماعاتها في الأقاليم من أجل الهيكلة، قال الأخ محند العنصر الأمين العام للحركة الشعبية في تصريح ليومية "الحركة" كلي ثقة في شبيبتي وأؤيد مواقفها التي تستمدها من روح الحزب".
وبخصوص المسألة الأمازيغية، أكد الأخ العنصر أن الأمازيغية هي من ثوابت الحزب، وأن دفاع الشباب الحركي عنها يتم وفق منهجية الحزب ومبادئه، مبرزا أن الدستور المغربي الجديد أعطى للأمازيغية حقها وجعلها لغة رسمية، كما أن الهوية توجد ضمنيا ضمن هذا القرار.
وأضاف الأخ الأمين العام في تصريحه أنه يشاطر الشباب الحركي الرأي في كونهم مستقلون عن الحزب في تأسيس مكاتبهم واختيار المنسقين من الشباب، كما أن الحزب مستعد لسماع مقترحاتهم ومساهمتهم في بناء مغرب جديد.
وأبرز الأخ العنصر أن مشاكل الشباب لا يعرفها سوى الشباب أنفسهم، مبرزا أنه يتعين على الشباب مواصلة تسجيل الحضور على الساحة والمساهمة في بناء المجتمع المغربي، مؤكدا أنهم هم من سيحملون المشعل لاحقا ويتعين عليهم الاستمرار وفق خارطة الطريق التي رسمها الحزب عبر السنين، مشيدا بدور الشباب في التنمية.

نجاة بوعبدلاوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى