الأخبار

الشبيبة الحركية تعقد لقاء مع “آدم ميرون” المدير الوطني السابق للشبيبة الليبرالية بكندا


في إطار اللقاءات المتعددة المسطرة مع مختلف شركائها خاصة المنظمات الدولية العاملة في مجال تطوير الأداء السياسي، عقد وفد عن الشبيبة الحركية برئاسة الأخت بشرى فرياط نائبة الكاتب العام بتنسيق مع المعهد الديمقراطي الدولي للشؤون الدولية، الاسبوع الماضي، لقاء مع “آدم ميرون” المدير الوطني السابق للشبيبة الليبرالية بكندا.
في هذا اللقاء، استعرض وفد الشبيبة الحركية أهم الأنشطة التي طبعت مسيرتها مند التأسيس إلى الآن وكذا خبرة الشبيبة الحركية في مجال تأطير الشباب المغربي التواق إلى التجديد.
من جهته، عبر “آدم ميرون” عن سعادته بلقاء نخبة من الشباب المغربي مبرزا أهمية التواصل الناجح في العمل الشبيبي الكفيل بإسماع صوت الشباب وأفكاره إلى العموم، كما تحدث ميرون عن تجربة الشبيبة الليبرالية بكندا وعن الصعوبات التي صادفتها وتصادف اغلب التنظيمات الشبابية عند النشأة أبرزها الجانب المادي و فريق العمل المتجانس والموحد.
في نهاية اللقاء، أجمع المتدخلون على ضرورة العمل والتنسيق المشترك مستقبلا ما بين الشبيبتين الحركية والليبرالية من اجل تبادل التجارب والخبرات خدمة لقضايا الشباب.
يذكر أن الوفد الممثل للشبيبة الحركية ضم بالإضافة إلى الأخت بشرى فرياط، الأخت مونية يكيوي والأخوين نور الدين اشقف وعبد العزيز ايت ايعيش.

الحركة – هشام هدوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى