أنشطة حزبية

الأخ العنصر يُشيد بتفاني ووفاء حكيم الحركيات والحركيين ..الأخ أمسكان: سأظل سندا وداعما للحركة الشعبية ولقيادتها ما دمت على قيد الحياة

سلا/صليحة بجراف

أشاد الأخ محند العنصر رئيس حزب الحركة الشعبية، بتفاني ووفاء الأخ السعيد أمسكان القيادي الحركي ورئيس المجلس الوطني السابق.

وقال الأخ العنصر، في شهادة تلقائية قدمها في حق رفيق دربه الأخ أمسكان، خلال افتتاح الدورة الأولى للمجلس الوطني، اليوم السبت بسلا: “إنه السياسي، الحكيم الوفي لمبادئه والمدافع الشرس عن الحركة الشعبية، منه تعلمنا دروس القيادة على مدى أربعين سنة، أطال الله في عمره”.

من جهته، حكيم الحركيات والحركيين الأخ أمسكان رئيس المجلس الوطني السابق، توقف في كلمة بالمناسبة، عند مساره في الحركة الشعبية، قائلا لا أخفي عليكم أن اللحظة صعبة، أشعر فيها بنوع من التوتر، هذا لا يعني أني راغب في تحمل المسؤولية أكثر، لكن يكفيني فخرا الكلمات الرقيقة التي فاه بها الأخ الرئيس، كما لا يمكن لذاكرتي أن تنسى تلك الصورة الجميلة التي انتخبت فيها رئيسا للمجلس الوطني ومساري في الحركة الشعبية طيلة 40 سنة وما يزيد، وسأظل سندا وداعما للحركة الشعبية ولقيادتها ما دمت على قيد الحياة”.

 ولم يفت الأخ أمسكان أن يوصي العائلة الحركية، بالعمل في إطار الوحدة والالتفاف حول قيادة الحزب من أجل حركة شعبية أصيلة ومتجددة خدمة لصالح الوطن عموما.

 إلى لذلك تم تكريم الأخ السعيد أمكسان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى