الأخبار

الأخ العنصر يستقبل وفدا حركيا من جهة مكناس تافيلات

بمبادرة من الأخ عبد القادر البريكي المنسق الجهوي، استقبل الأخ محند العنصر الأمين العام للحركة الشعبية، أول من أمس، وفدا حركيا من جهة مكناس تافيلات، يضم عددا من رؤساء الجماعات المحلية والغرف المهنية ومنتخبين محليين وإقليميين وجهويين، وأطرا تمثل القطاعات الموازية للحزب بالجهة.

في البداية، رحب الأخ الأمين العام بهذه المبادرة الكريمة، التي تدخل في إطار التواصل المستمر بين القيادة الحزبية وقواعدها في مختلف أقاليم وجهات المملكة.

وتناول التزام الحركيات والحركيين بمواصلة برنامج التنظيمات المحلية وتقوية هياكلها من خلال فتح مكاتب جديدة تساهم في سياسة القرب مع المواطنين، وتجديد المكاتب الذي تتطلب ضخ دماء جديدة في شرايينها.

كما تطرقت المداخلات إلى الاستعدادات إلى الاستحقاقات المقبلة، وأهميتها في المرحلة الراهنة بالجهة، وكذا الإرادة الأكيدة في الانخراط في التوجه السياسي للحزب والدفاع عن مبادئه وبرنامجه السياسي.

وفي السياق ذاته، استعرض المتدخلون بعض القضايا الاقتصادية والاجتماعية المحلية التي تستأثر اهتمام المواطنين بالمنطقة، قصد البحث عن الحلول المناسبة لها.

وفي ختام هذا اللقاء النضالي، تقرر عقد لقاءات تواصلية جهوية تضم جميع الفعاليات الحزبية بالجهة والهياكل التنظيمية المتواجدة، طبقا للتوجهات العامة المكتب السياسي، التي ترمي إلى تفعيل وتقوية الهياكل التنظيمية للحزب في مختلف الجهات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى