الأخبار

الأخ السعيد أمسكان يلتقي فعاليات نقابية وجمعوية من الدار البيضاء

عقد الأخ السعيد أمسكان الأمين العام المفوض للحركة الشعبية، بحضور الأخ محمد السرغيني عضو المكتب السياسي المكلف بالتنظيمات، يوم الأربعاء الأخير بمقر الأمانة العامة، لقاء موسعا حضره عدد من الفعاليات النقابية والجمعوية من مدينة الدار البيضاء، تم فيه تدارس مجموعة من القضايا المرتبطة بالجانب التنظيمي وقضايا أخرى ذات طابع اجتماعي.
وقال الأخ أمسكان إن الحركة الشعبية لن تغير مواقفها حول العديد من القضايا الوطنية، والتي تهم بالخصوص استقرار وأمن البلاد والمصالح العامة للمواطنين. وأضاف في الكلمة التي ألقاها بالمناسبة واستهلها بتقديم نبذة عن تاريخ الحزب، أن التنظيمات الموازية التابعة للحركة الشعبية من قطاعات نسوية وشبابية ونقابية تحظى باهتمام خاص من طرف القيادة الحزبية، تسعى من خلالها إلى تقوية هياكلها التنظيمية المحلية والإقليمية والجهوية.
وفي سياق متصل، أكد الأخ الأمين العام المفوض، أن الحزب مقبل على تقوية التنظيم النقابي، للمساهمة بشكل إيجابي، من أجل الدفاع عن مصالح البلاد والمواطنين.
وقد عرف هذا اللقاء الموسع الذي حضره الأخ ميلود قنديل الكاتب العام للكنفدرالية الوطنية للشغل، وأطر تمثل قطاعات مختلفة، تدارس قضايا أصحاب الطاكسيات بولاية الدار البيضاء الكبرى والمشاكل التي تعاني منها جمعيات المجتمع المدني.

عبد المجيد الحمداوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى