الأخبار

الأخ الأمين العام للحركة الشعبية يجري مباحثات مع مديرة المعهد الديمقراطي الوطني

أجرى الأخ محند لعتصر الأمين العام للحركة الشعبية لقاءا مثمرا مع مديرة المعهد الديموقراطي الوطني للشؤون الدولية NDI يوم الإثنين 25 نونبر 2013 بمقر الأمانة العامة بالرباط ، بحضور أعضاء من المكتب السياسي، الأخوان السعيد أمسكان وعبد العظيم الكروج والأخت حكيمة الحيطي.

 وفي بداية اللقاء، أشاد الأخ العنصر بمستوى الأنشطة التي قام بها المعهد بشراكة مع الحركة الشعبية، والتي أولت اهتماما كبيرا للهياكل التنظيمية للحزب وفئات الشباب والمرأة بنسب مهمة لتقوية حضورهما في مراكز القرار و الهياكل الحزبية.

 وقد ركزت المباحثات على تقييم ألأنشطة المشتركة بين المعهد والحزب والتي وصفها الطرفان بالايجابية وكذا العمل على مواصلة هذه المجهودات لتطوير العمل الحزبي وترقية أدائه لتعزيز مكانته السياسية و تعميق التواصل الداخلي مع المناضلين ومع المواطنين من خلال خطاب سياسي منفتح ومنسجم مع المبادئ العامة للحزب، حيث، وفي هذا الصدد، أبدى المعهد الديمقراطي الوطني استعداده للعمل سويا مع الحزب لإستثمار الجهود عن طريق وضع برنامج تكويني مكثف.

كما تناول اللقاء بين الطرفان الذي حضره الأخوان أحمد سيبة ومحمد الراضي عن إدارة الأمانة العامة، كيفية برمجة الأوراش التكوينية لفائدة مناضلي وأطر وشباب ونساء الحزب، مع التشديد على انفتاحها على التجارب الأكثر واقعية والملائمة مع خصوصيات المجتمع المغربي. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى