الأخبار

استقتها نجاة بوعبدلاوي تصريحات من قلب المسيرة

 

 

 

الأخ العنصر: نوجه رسالة تنديد إلى المنتظم الدولي 

أكد الأخ العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، صباح أمس، من قلب المسيرة التضامنية مع الشعب الفلسطيني، أن ما يجري على أراضي غزة والقطاع أمر غير مقبول، ونحن من خلال هذه المسيرة نوجه رسالة تنديدية ضد ما تقترفه إسرائيل من جرائم ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، كما نحاول من خلال هذه المسيرة ، لفت انتباه المجتمع الدولي للقيام بواجبه لوقف هذا العدوان الغاشم.

 

الأخ حداد: ما يجري في غزة عملية إجرامية

أكد الأخ لحسن حداد أن ما يجري على الأراضي الفلسطينية هو عملية إجرامية في حق شعب أعزل، حيث تتم إبادة النساء والشيوخ والأطفال أمام مرأى ومسمع من المجتمع الدولي من خلال حرب غير متكافئة، هذه الحرب التي تعد خرقا سافرا لجميع المواثيق الدولية.

 

الأخ الجوهري: نتضامن وندين

أكد الأخ الجوهري أن المغرب كان دائما متضامنا مع الشعب الفلسطيني في جميع ملماته، ونحن اليوم نجدد تضامننا، ونعبر عن غضبنا إزاء ما يجري على الأراضي الفلسطينية من حرب غير متكافئة بجميع المقايس، لأنها تضرب جميع الأعراف والقوانين الدولية في الصميم.

 

الأخت المرابط: تضامننا لا مشروط مع المرأة الغزاوية

أكدت الأخت خديجة المرابط أم البشائر رئيسة جمعية النساء الحركيات من وسط المسيرة إننا نندد بالمجازر الصهيونية في حق الشعب الفلسطيني ونتضامن مع المرأة الغزاوية في محنتها ونطالب بالوقف الفوري للمجازر الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني.

 

الأخت مازي: نندد بالعدوان

أكدت الأخت فاطمة مازي عضو مجموعة الصداقة البرلمانية المغربية الفلسطينية أن ما يجري في غزة هو أمر غير مقبول ، ومن خلال هذه المسيرة نحاول لفت أنظار العالم إلى هذه الكارثة الإنسانية، من أجل تدخل سريع لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

 

الأخ تاتو: وقف العدوان

قال الأخ عبد القادر تاتو أننا اليوم نتضامن وندد بالعدوان الغاشم على الأراضي الفلسطينية، كما نحاول لفت الرأي العام الدولي للمجازر التي ترتكب في حق الشعب الفلسطيني الأعزل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى