الأخبار

المكتب الإقليمي للحركة الشعبية بالجديدة:إرادة قوية في تعزيز الحضور الحركي بمنطقة دكالة

عقد المكتب الإقليمي للحركة الشعبية للجديدة، مؤخرا، اجتماعا تدارس خلاله الحاضرون السبل الكفيلة لتوسيع خريطته التنظيمية على الصعيد الإقليمي في أفق الإستحقاقات القادمة. وقد خلص هذا الاجتماع الذي تم في جو من المسؤولية والانضباط إلى إصدار بيان موجه إلى الرأي العام الوطني والجهوي والمحلي أكد على:

الانخراط التام في العمل الذي يسهر الأخ الأمين العام لحزب وأعضاء المكتب السياسي على تنفيذه والمتمثل في تجديد الهياكل المحلية للحركة الشعبية بطريقة ديمقراطية كي تكون حاضرة بقوة خلال استحقاقات القادمة.
التجاوب مع توجيهات الأخ الأمين العام للحزب الهادفة إلى تخليق المشهد الحزبي والانفتاح على الأطر والنخب ومواجهة لوبيات الفساد الانتخابي.
مناشدة جميع المناضلين والمناضلات المشاركة المكثفة في اللقاء التواصلي الذي سينظمه المكتب الإقليمي للحركة الشعبية بتنسيق مع الفروع المحلية بداية شهر دجنبر 2014 بحضور الأخ الأمين العام وأعضاء المكتب السياسي.
يذكر أن هذا الاجتماع أشرف على تأطيره هذا الاجتماع كل من الأخت خديجة البشائر المرابط عضو المكتب السياسي ورئيسة جمعية النساء الحركيات ونائبة الكاتب الإقليمي، الأخ المصطفى المخنتر عضو الفريق الحركي بمجلس النواب ونائب الكاتب الإقليمي، الأخ المصطفى حاميد الكاتب الإقليمي للحزب والأخ علي شيبوب كاتب فرع الحركة الشعبية بالجديدة ونائب الكاتب الإقليمي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى