الأخبار

لجنة الإشراف على الحملة الانتخابية لحركة الشعبية تواصل اجتماعاتها

في إطار مواصلة التحضير المعقلن للحملة الانتخابية للاستحقاقات التشريعية ليوم 25 نونبر 2011، اجتمعت أمس لجنة الإشراف على الحملة الانتخابية، برئاسة الأخ محمد السرغيني، تم خلالها فتح الأظرفة لاختيار أحسن العروض المقدمة من طرف الشركات المختصة في وسائل الدعاية، والتي استجابت إلى الشروط الموضوعة من طرف اللجنة، وستعمل اللجنة على دراسة الطلبات لتحديد الفائز بالصفقة.
وتجدر الإشارة أن اللجنة عقدت أول أمس اجتماعا لها، شكل مناسبة لرئيس اللجنة للتذكير بأهمية المهام الموكولة للجن والتي تعمل جاهدة لمواكبة متطلبات ومستلزمات التهيء الجيد والمحكم للحملة الانتخابية، ولمرافقة المرشحين، بالتوفير لهم كافة الوسائل المادية واللوجيستيكية والقانونية لإنجاح مهمتهم الانتخابية.
وفي هذا الصدد، تم الاستماع لعرض للأخ علي شيبان منسق اللجنة اللوجيستيكية، قدم فيه المراحل التي قطعتها اللجنة بخصوص مختلف أنواع وسائل الدعاية.
من جهته، استعرض الأخ عبد الرحمن بوحفص منسق لجنة الاستشارات القانونية أهم المحاور التي تشتغل عليها اللجنة، والتي تتعلق بمرحلة ما قبل الحملة الانتخابية وخلالها وأيضا بعد اقتراع 25 نونبر.
أما الأخ عبد المجيد الحمداوي منسق لجنة تأطير التجمعات، فقد قدم ورقة تضمنت شروط إنجاح التجمعات التي ستنظمها الحركة الشعبية خلال فترة الحملة الانتخابية، وبرنامج خاص بمواكبة المرشحين داخل التراب الوطني، وذلك بتنسيق مع اللجنتين السالفتين الذكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى