الأخبار

ترأس حفل تدشين المقر الجديد للجماعة الحضرية القصيبةالأخ مشهوري يستعرض الوضعية السياسية والإجراءات المتخذة تحضيرا للإستحقاقات المقبلة

قدم الأخ المصطفى مشهوري عضو المكتب السياسي للحركة الشعبية، في بداية الأسبوع الجاري، خلال إجتماع المكتب الإقليمي للحركة الشعبية ببني ملال، عرضا تناول فيه الوضعية السياسية بالبلاد وكذا الإجراءات التي اتخذها المغرب في إطار التهيئ للإستحقاقات المقبلة على الصعيدين الوطني والإقليمي.
كما قام الأخ مشهور ي في هذا اللقاء، الذي تميز بحضور الكاتب العام للمكتب المحلي الأخ محمد أوقدور وعدد كبير من أعضاء المكتب، بتوضيح شروط ومعاير إعطاء التزكيات بخصوص اللائحتين الوطنية والمحلية.
إلى ذلك، ترأس الأخ المصطفى مشهوري رئيس مجلس بلدية القصيبة حفل تدشين المقر الجديد للجماعة الحضرية، إلى جانب أعضاء من المجلس البلدي وموظفي الجماعة، وعدد من رؤساء وممثلي المصالح الخارجية بالمدينة.
وبهذه المناسبة، قدم رئيس مجلس بلدية لقصيبة، لمحة حول المشاريع التي أنجزت، معتبرا المقر الجديد الذي تم تأهيله بتجهيزات جديدة وكلف ما يناهز4،5 مليون درهم مكسبا جديدا للجماعة، مذكرا بالمشاريع التي هي في طور الإنجاز كشبكة تعبيد الطرق التي وصلت كلفتها إلى10 مليون درهم، وإنجاز شبكة التطهير السائل بشراكة مع المكتب الوطني للماء الصالح للشرب، بكلفة تصل إلى 63 مليون درهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى