الأخبار

بيان المكتب السياسي للحركة الشعبية ليوم الثلاثاء 17 شتنبر 2013

عقد المكتب السياسي للحركة الشعبية اجتماعا طارئا برئاسة السيد محند العنصر الأمين العام للحزب يوم الثلاثاء 17 شتنبر 2013 و بحضور كافة أعضاء المكتب السياسي .

وقد خصص هذا الاجتماع للتداول في موضوع نشر فيديو لمنظمة إرهابية في موقع إحدى الجرائد وما رافقه من "إشادة" في ذات الموقع.

وبعد نقاش مستفيض حول هذه السابقة الخطيرة فإن المكتب السياسي وبإجماع أعضائه أفضى إلى:

–        اعتبار نشر هذا التسجيل لهذه المنظمة في موقع إخباري بمثابة "إشادة" وتحريض على عمل إرهابي يستهدف أمن واستقرار البلاد والتغرير بشبابه.

–        التأكيد على أن هذه الممارسة اللامسؤولة لا علاقة لها بالعمل الصحفي النبيل الذي يحمل توقيع صاحبه بل تتعداه إلى تبني خطاب إرهابي والترويج له مما ينم عن كونه يخدم أجندة إرهابية.

–        حث كل المغاربة الغيورين على بلدهم على التحلي باليقظة القصوى والتصدي لكل المحاولات والأعمال التي من شانها أن تهدد أمن واستقرار مملكتنا.

–        تثمين المبادرات الملكية الحكيمة في مجال إصلاح الحقل الديني والإشادة بالمسيرة الإصلاحية التي يقودها جلالته والتي جنبت بلادنا عواقب ما يعرفه المحيط، ومناطق الجوار من تقلبات وانفلاتات أمنية.

–        الإشادة بالمجهودات والتضحيات التي ما فتئت تقدمها القوات المسلحة الملكية والأمن الوطني والدرك الملكي والقوات المساعدة من أجل الحفاظ على سلامة وصيانة استقرار بلادنا وتوجه تحية تقدير وامتنان لهذه  المصالح 

–        التأكيد على أن المغرب سيظل منارة لقيم التسامح والتعايش وموطنا للحقوق والحريات وبلدا آمنا ومستقرا بفضل تعبئة جميع شرائح الشعب وقواه الحية وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله   

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى