أنشطة حزبيةالأخبارمقالات صحفية

اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للشبيبة الحركية تفتح باب الترشح لمنصب المنسق العام

M.P/ الرباط

أعلنت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لمنظمة الشبيبة الحركية عن فتح باب الترشيح لمنصب المنسق العام، وذلك ابتداء من يوم غد الأربعاء ، إلى غاية يوم الجمعة كآخر أجل لإيداع ملفات الترشيح.

وأورد بلاغ يحمل توقيع رئيس اللجنة توصل موقع ” M.P” بنسخة منه اليوم الثلاثاء أنه “بناء على المقرر التنظيمي الذي اعتمدته اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لمنظمة الشبيبة الحركية، خلال اجتماعها المنعقد يوم السبت 23 شتنبر 2023، يعلن رئيس اللجنة التحضيرية عن فتح باب الترشيح لتولي منصب المنسق العام، وذلك ابتداء من يوم الأربعاء 01 نونبر 2023 على الساعة الثانية عشرة (12.00) زوالا، إلى غاية يوم الجمعة 03 نونبر 2023 على الساعة الرابعة (16.00) زوالا كآخر أجل لإيداع ملفات الترشيح”.

وأضاف المصدر ذاته أنه تودع  الترشيحات لدى المقرر العام للجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لمنظمة الشبيبة الحركية، بالمقر المركزي للحزب الكائن بـ 66 شارع باتريس لومومبا، حسان-الرباط.

وذكر البلاغ، نقلا عن رئيس اللجنة التحضيرية، أنه وفقا للمقرر التنظيمي المشار إليه أعلاه، سيعلن عن الترشيحات المعتمدة رسميا، بعد المصادقة على مشروع النظام الأساسي للمنظمة من طرف المؤتمر الوطني، وبعد دراسة مدى استيفاء ملفات الترشيح للقواعد القانونية المنصوص عليها في النظام الأساسي للمنظمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى