الأخبار

من خلال الإنصات إلى انشغالات واهتمامات المواطنين والمواطناتالأخ لحسن حداد يلتقي ساكنة إقليم خريبكة لتعزيز سياسة القرب

في إطار اللقاءات التي دأب الأخ لحسن حداد على عقدها مع ساكنة إقليم خريبكة لتعزيز سياسة القرب والإنصات إلى انشغالات واهتمامات المواطنين والمواطنات، تم عقد لقاءات يومي السبت والأحد 27 و28 نونبر 2015 مع شيوخ وأعيان قبائل بني عيسى والزعامة وأولاد عياد وأولاد خلو وأولاد إبراهيم وبني سمير وبني حسان بجماعات بني بتاو وبني زرنتل وبوخريص بدائرة أبي الجعد وجماعة بني سمير بدائرة وادي زم.
وقد تمحورت هذه اللقاءات حول الإشكاليات المرتبطة بالبنيات التحتية بهذه المناطق كالطرق والكهربة القروية والربط بالماء الصالح للشرب إلى الجانب القضايا المرتبطة بالتعليم والصحة.
وفي هذا الإطار ذكر الأخ لحسن حداد بالمجهودات التي تبذلها الحكومة مذكرا بالدور الهام الذي تلعبه الهيئات المنتخبة وجمعيات المجتمع المدني لتمكين الساكنة من البنيات التحتية والتجهيزات الضرورية لتحقيق التنمية المحلية المنشودة. مؤكدا استعداده الدائم لمواكبة الساكنة لإيجاد الحلول اللازمة لمواصلة إنجاز المشاريع ذات النفع الاقتصادي والاجتماعي على أبناء المنطقة.
وللإشارة فقد عملت الفعاليات المحلية على شكر الأخ لحسن حداد على الجهود التي بذلها والتنويه به على مساهمته الفعالة في مشروع كهربة 94 دوار لتصل بذلك نسبة الكهربة القروية بإقليم خريبكة إلى 100%.
كما أن الأخ لحسن حداد ترأس حفلا لتزويد ذوي الحاجات الخاصة بأبي الجعد بالكراسي المتحركة واللوازم الغذائية نظمته جمعية النورس بنفس المدينة وهو حفل حضره باشا المدينة ورئيس المجلس البلدي والمنتخبون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى