الأخبار

منظمة الكشاف الشعبي تعقد لقاء لأطرها بجهة الوسط تحت شعار “لنكن فاعلين”

عقدت منظمة الكشاف الشعبي (الجهة الوسطى)، نهاية الأسبوع المنصرم بالرباط، لقاء مع مناديب وقادة المنظمة بالجهة تحت شعار “لنكن فاعلين”.
وخلال كلمة له بالمناسبة، أبرز الأخ هشام هدوي المفوض الجهوي لجهة الوسط أن لقاء اليوم يعتبر هاما لأسباب متعددة منها خلق جسر من التواصل بين أطر وكفاءات المنظمة، خصوصا وأن المنظمة عرفت فتح عدد من الفروع والمندوبيات الجديدة على صعيد الجهة، وكذا الرغبة الأكيدة من قبل القيادة العامة في تطوير أداء المنظمة بأساليب جديدة وطرق فعالة تستجيب لمتطلبات المرحلة الراهنة مما يمكن من إعطاء دينامية جديدة للعمل الكشفي بالتنظيم.
كما أكد الأخ هشام هدوي أن مستوى عمل وأداء المنظمة بالجهة وعلى الصعيد الوطني لن يستقيم دون وضع مخطط عمل واضح، قابل للتطبيق إن على المستوى القريب أو المتوسط، مخطط – يضيف الأخ المفوض الجهوي – يهدف بالأساس إلى خدمة الطفولة والشباب ويزرع قيم المواطنة و الوطنية الصادقة وكذا تهييئ النشء على نحو يمكنه من خدمة البلاد بعزيمة وإقدام.
كما شدد الأخ هدوي على كون منظمة الكشاف الشعبي ماضية في طريق إصلاح منظومتها وأساليب اشتغالها وخير دليل على ذلك فسح المجال أمام أطر شابة للعمل والاجتهاد والعطاء على مستوى الفروع والأقاليم لما تحمله هذه الفئة من طاقات إبداعية خلاقة.
يذكر أن هذا اللقاء عرف حضور مناديب وأطر مندوبيات كل من سوق السبت،بني ملال، الجديدة، البيضاء، الرباط، تمارة، القنيطرة، مهدية وبرشيد.

الحركة – الرباط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى