الأخبار

كرمت “الربيعي” بطل نزال الدوحةوزارة الشباب والرياضة تحتفي بالمنتخب المغربي للملاكمة

نظمت وزارة الشباب والرياضة، مساء أول أمس بالدار البيضاء حفل استقبال تكريما للبطل العالمي، محمد الربيعي، المتوج مؤخرا بلقب بطولة العالم للملاكمة، وعلى شرف الأبطال المغاربة المشاركين في التظاهرة ذاتها بالدوحة.
ويتعلق الأمر بكل من عماد أحيون وأشرف الخروبي ومحمد حموت وعبد الحق العتقاني وحسن سعدة وعبد الجليل أبو حمادة ومحمد العرجاوي، فضلا عن البطل العالمي محمد الربيعي الذي تأهل أيضا لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية المقرر إجراؤها سنة 2016 بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.
وعبر الأخ لحسن السكوري وزير الشباب والرياضة في كلمة بالمناسبة عن سعادته لهذا الإنجاز التاريخي الذي حققه الأبطال المغاربة المشاركين في بالدوحة عن جدارة واستحقاق، مؤكدا أن هذه النتيجة ستعطي دفعة قوية لباقي الرياضيين.
ونوه الوزير بالجهود التي تقوم بها الجامعة الملكية المغربية للملاكمة والتي توجت بهذا الانجاز الكبير للمنتخب المغربي في رياضة الملاكمة بإحراز لقب بطولة العالم في وزن 96 كلغ ضمن المنافسات النهائية في الدوحة.
وعبر عن أمله في أن يحافظ المنتخب المغربي في رياضة الملاكمة على هذا المستوى الجيد ويواصل تألقه من خلال منح المغرب ألقابا والظفر ببطولات أخرى، معربا عن استعداد الوزارة لمواكبة كافة الرياضيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى