الأخبار

في الإجتماع الأول للمكتب السياسي للحركة الشعبية – اعتزاز بنص البرقية المولوية السامية وما تضمنه من إشادة بالدور التاريخي للحزب منذ تأسيسه – التأكيد على أهمية الشروع الفوري في إعادة هيكلة التنظيمات الجهوية والإقليمية والمحلية – تثمين الأجواء الديمقراطية التي طبعت أشغال المؤتمر الوطني أل11 للحزب

عقد المكتب السياسي المنتخب من طرف المجلس الوطني في دورته الأولى،أول من أمس، (الاثنين)اجتماعه الأول بمقر الأمانة العامة، برئاسة الأخ محند العنصر، الأمين العام للحركة الشعبية.
?وقد عبر أعضاء المكتب السياسي، في سياق تقييمهم لمحطة المؤتمر الوطني الحادي عشر للحزب، عن مدى اعتزازهم بنص البرقية المولوية السامية، وما تضمنه من إشادة بالدور التاريخي للحركة الشعبية منذ تأسيسها، مثمنين الأجواء الديمقراطية التي طبعت أشغال هذه المحطة التنظيمية الكبرى، من جهة، وروح الإنضباط والمسؤولية التي تحلى بها المؤتمرات والمؤتمرون الحركيون،من جهة أخرى، والتي ?أثمرت نتائج سياسية وتنظيمية عكست الدور الطلائعي الذي تضطلع به الحركة الشعبية على الساحة الوطنية.

كما شدد أعضاء المكتب السياسي?، ?على ضرورة استثمار نجاح المؤتمر الوطني? ?الحادي? ?عشر، باعتماد منهجية جديدة للعمل،? ?تأخذ بعين الإعتبار، إشراك أطر وفعاليات الحزب في? ?الإشتغال، إلى جانب المكتب السياسي?، ?على الملفات والقضايا الكبرى التي? ?تهم حاضر ومستقبل بلادنا?.?
??وفيما? ?يتعلق بالجانب التنظيمي،? ?أكد أعضاء المكتب السياسي? ،?على أهمية الشروع الفوري? ?في? ?إعادة هيكلة التنظيمات الجهوية والإقليمية والمحلية،? ?بما? ?يضمن مزيدا من تقوية صفوف الحركة الشعبية،? ?وانفتاحها على القوى الحية للمجتمع،? ?وتفعيل سياسة القرب من المواطنين?.?

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى