أنشطة الأمين العام

في إطار انفتاح وتفاعل الحزب مع مشاكل المغاربة ..الأخ أوزين يتعهد بالترافع عن قضايا أرباب المقاهي والمطاعم

علياء الريفي

استقبل الأخ محمد أوزين الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، بمعية الأخ إدريس السنتيسي عضو المكتب السياسي، ورئيس الفريق الحركي بمجلس النواب، الثلاثاء بمقر الأمانة العامة للحزب بالرباط، أعضاء المكتب الوطني للجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم والوحدات السياحية بالمغرب.

اللقاء، يأتي في إطار منهجية حزب الحركة الشعبية،التي تقوم على الانفتاح والإنصات والتفاعل مع قضايا عدد من الفاعلين والمهنيين والمستثمرين.

وبالمناسبة، استعرض نورالدين الحراق رئيس الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم، مجموعة من الإكراهات التي يعرفها قطاع، المقاهي والمطاعم، والتي تفاقمت جراء أزمة وباء كوفيد، وما رافق ذلك من إغلاق عدد من الوحدات عبر مختلف ربوع المملكة، جراء الضرائب والرسوم التي صاحبت المرحلة، والتي فاقت قدرة المهنيين.

ومن جانبه، جدد الأمين العام لحزب الحركة الشعبية إلتزامه تجاه قضايا أعضاء المكتب الوطني للجمعية الوطنية بالترافع من داخل الحزب أو من خلال البرلمان.

وفي تصريح بالمناسبة، ثمن الحراق تفاعل قادة حزب الحركة الشعبية والفريق الحركي بمجلس النواب مع مشاكل القطاع واستعدادهما للوقوف بجانبهم ومراعاة الظروف التي يمرون منها، قائلا:”السيد الأمين العام للحزب أكد دعمه ومساندته الدائمة لنا، بإعمال آليات التفاوض والترافع والدفاع المستميت”.

وتابع الحراق في تصريح بالمناسبة، أن هذا اللقاء، و من خلال ما التزم به السيد الأمين العام للحزب، يترجم التفاعل والإنفتاح الدائمين للحركة الشعبية ليس فقط على مستوى الفريقين بالبرلمان بل حتى على مستوى الحزب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى