بلاغاتبلاغات موازية

زلزال الحوز..منظمة الشبيبة الحركية تدعو إلى التبرع بالدم

على إثر الزلزال الذي ضرب المملكة ليلة الجمعة، تتقدم منظمة الشبيبة الحركية بأحر التعازي والمواساة لأسر الشهداء الذين وافتهم المنية ودعواتنا بالشفاء العاجل للمصابين، و ندعو الله تعالى أن يحفظ بلدنا فهو الرحيم الرؤوف بعباده.

و بهذه المناسبة الأليمة، ندعو أعضاء الكتابات الاقليمية للشبيبة الحركية بجهة مراكش اسفي بتقديم يد العون و المساعدة لمن هم بحاجة لها و الإنخراط بجانب السلطات المحلية و فرق البحث و الإنقاذ من اجل تسريع عملية البحث و إنقاذ و إجلاء الجرحى في المناطق المتضررة..

* انخراط الشباب الحركي في المجهود الوطني التضامني بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده ومساهمتهم في الحساب الخاص لضحايا الزلزال و التعبئة الشاملة من اجل مواكبة المواطنين بالأقاليم المنكوبة.

* كما نؤكد على أهمية التبرع بالدم في هذه الظروف الصعبة بجميع مدن المملكة من اجل إرسالها لإغاثة المصابين بالمناطق المتضررة و توجيه نداء وطني للتبرع بالدم تدعو فيه الشبيبة الحركية جميع أعضاء المنظمة و كل من يمكنه المشاركة في حملة التبرع بالدم التوجه للمراكز المخصصة في مختلف اقاليم المملكة اليوم الأحد (10 شتنبر2023) ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.

وإليكم أهم مراكز التبرع في كبريات المدن المغربية:
▪︎ مراكش:
– مركز تحاقن الدم بشارع المستشفيات.
▪︎ الرباط:
– مركز تحاقن الدم بمدينة العرفان.
– مركز تحاقن الدم بمستشفى مولاي يوسف.
▪︎ الدار البيضاء:
– مستشفى الشيخ زايد.
– مستشفى محمد الخامس ببوسكورة.
– مركز تحاقن الدم بشارع الزرقطوني.
▪︎ طنجة:
– مركز تحاقن الدم بشارع المسيرة.
▪︎ أكادير:
– مركز تحاقن الدم بإحشاش، شارع الحاج الحبيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى