أنشطة الأمين العامأنشطة حزبية

رسالة شكر وتنويه إلى حركيات وحركيي جهة درعة – تافيلالت

تعجز الكلمات بحق عن وصف مشاعر الفخر والاعتزاز التي شعرت بها شخصيا ومن كان معي من قيادة الحزب ومناضلاته ومناضليه، بعد الملتقى الجهوي لحزبنا العتيد بجهة درعة تافيلالت، الذي احتضنته مدينة بومية يوم الأحد 16 يوليوز 2023، تحت شعار” جميعا من أجل بناء الأفق الحركي الجديد”.

لقد كان هذا الملتقى الحركي عرسا كبيرا بكل المقاييس، إذ أحيى في النفوس والأذهان الأمجاد التليدة التي صنع ملاحمها الرواد الأوائل   ومن بينهم أبناء هذه الجهة الغالية، وفي الوقت ذاته جسدت أجواء هذا الملتقى بالملموس فكرة الالتزام الصادق والإرادة القوية في بناء الأفق الحركي الجديد، والانخراط الأكيد في الدينامية الجديدة التي يعرفها الحزب منذ مؤتمره الوطني الرابع عشر.

فطوبى وألف طوبى للجنة المنظمة لهذا الملتقى الجهوي على حسن الإعداد و النجاح في تقديم نموذج مثالي بالنسبة لباقي الجهات التي ستعرف هي الأخرى تنظيم ملتقياتها.

وتحية تقدير إلى الحركيات والحركيين من مختلف الأقاليم التابعة لمجال جهة درعة-تافيلالت الشاسع، ولكل المناضلات والمناضلين الذين تجشموا مشقة السفر ليشهدوا هذه الملحمة الحركية، من منطلق الاقتناع بقيم التضامن والتآزر والإيمان بوحدة اللحمة الحركية على امتداد الوطن الكبير.

لقد أصغينا بكل اهتمام لمداخلات أخواتنا وإخواننا بالجهة، والتي كانت في أعلى مستويات تشخيص الواقع بكل إكراهاته ومعيقاته، كما كان الترافع عن متطلبات وانتظارات ساكنة الجهة في قمة الإقناع.

لذلك، نعاهدكم أننا سنكون في قيادة الحركة الشعبية، عبر مكتبها السياسي وفريقيها البرلمانيين، في مستوى الأمانة التي كبلتم بها أعناقنا، حريصين أشد الحرص على إيصال أصواتكم إلى الجهات المسؤولة، لأنكم أهل للعيش الكريم كما أنتم أهل للوفاء وكل القيم الفضلى التي حافظتم عليها جيلا بعد جيلا.

معكم سنواصل المسار من أجل مستقبل أفضل وأفق أرحب.

دمتم ودام بكم عز الوطن.

                                    محمد أوزين

الأمين العام لحزب الحركة الشعبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى