أنشطة حزبيةالمؤتمر الوطني الرابع عشر

خلال لقاء مشترك بين لجنتي المالية واللوجستيك والإعلام والتواصل .. الأخوان جواد والغراس ينوهان بمجهودات عضوات وأعضاء اللجنتين وإسهامهم في نجاح عملية التحضير للمؤتمر الوطني الرابع عشر لحزب الحركة الشعبية

زينب أبو عبد الله

عقدت لجنتا، لجنة المالية واللوجستيك والإعلام والتواصل، المنبثقتين عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع عشر لحزب الحركة الشعبية، اجتماعا مشتركا، الإثنين بفضاء المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

اللقاء، الذي ترأسه الأخوين، الدكتور محمد جواد منسق لجنة المالية واللوجستيك، بمعية محمد الغراس منسق لجنة الإعلام والتواصل، خصص لتدارس الاختصاصات المشتركة بين أعضاء اللجنتين.

 وبهذه المناسبة، ثمن كل من الأخوين الدكتور جواد والغراس، فكرة اللقاء المشترك، مبرزان أهميته في نقاش الطرق والوسائل الكفيلة للتحضير للمؤتمر الوطني الرابع عشر لحزب الحركة الشعبية.

ونوه الاخوان جواد والغراس، في هذا الصدد، بمجهودات عضوات وأعضاء اللجنتين وإسهامهم في نجاح عملية التحضير، حاثين الجميع على مواصلة التعبئة التامة والانخراط في كل الجهود الرامية إلى المساهمة انجاح العرس الحركي بما يتماشى مع الظرفية الحالية.

من جهتهم، عضوات وأعضاء اللجنتين، أكدوا استعدادهم لمواصلة العمل بنفس الدينامية، لمرورهذه المحطة في أحسن الظروف 

وفي ختام الإجتماع، قام عضوات وأعضاء اللجنتين بجولة داخل الفضاء الذي ينتظر أن يحتضن العرس الوطني الحركي الرابع عشر المقرر عقده أواخر شهر نوفمبر المقبل. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى