الأخبار

حضور قوي للشباب والقيادة في المؤتمر الثالث للمنظمةانتخاب الأخ مولود أجف قائدا عاما لمنظمة الكشاف الشعبي

عقدت منظمة الكشاف الشعبي مؤخرا مؤتمرها الثالث تحت شعار "الكشفية التزام من أجل الوطن"، بالمركب الرياضي مولاي رشيد ببوزنيقة، حيث تم انتخاب الأخ مولود أجف قائدا عاما للمنظمة.

حضر الجلسة الافتتاحية الإخوة أعضاء المكتب السياسي، إدريس السنتيسي، محمد مبديع، محمد الفاضلي، محمد حسن السرغيني، عدي السباعي، عزيز الدرمومي الكاتب العام للشبيبة الحركية، ومحمد الراضي مدير الأمانة العامة، كما حضر إبراهيم خيا البرلماني بالفريق الحركي، وأحمد السيبة ومدير ديوان الوظيفة العمومية، ومستشارو وزير الشباب والرياضة.

وقد عرف حفل الافتتاح تقديم لوحات فنية، من تنظيم منظمة الكشاف الشعبي، التي أمتعت الحاضرين.

وبهذه المناسبة قال الأخ أجف أن انتخابه هو تكليف وليس تشريفا، كما ذكر بالمراحل التي مرت منها المنظمة منذ التأسيس، والانجازات التربوية والكشفية التي تحققت بفضل تفاني أعضاء القيادة و"المناديب" التي تتواجد في مختلف جهات المملكة.

كما ثمن أعضاء المكتب السياسي العمل الذي تقوم به المنظمة في انضباط تام، متمنيين لها المزيد من النجاح لتحقيق الأفضل على مستوى الساحة الوطنية.

وفي ختام هذا اللقاء، وبعد مناقشة جادة وفعالة، تجاوب الحاضرون مع ضرورة السير قدما بالمنظمة نحو الأفضل، كما تم انتخاب أعضاء المكتب الآتية أسماؤهم: مولود أجف، أحمد الشبكي، محمد بلحاج، علي اشيبان، الحيرش، هشام الأبيض، حكيم أبو الخير سعيد النجمي، أمينة إحسان.

كما عرف اللقاء تكريم بعض القيادات في الحزب أمثال المرحومة الأخت زهرة الشكاف، وبعض قياديي المنظمة الذين أعطوا الكثير أمثال الأخ علي أشيبان، وبوشعيب السحيمي وعبدالمجيد الحمداوي، ومحمد الغزال، كما تم تكريم القائدين المرحومين ميمون السيبة وأيت عدي عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى