الأخبار

ثمار العمل الحركي في الميدان

محمد مشهوري

لم تكن فرحتنا بفوز أخوين لنا بمقعدين انتخابيين في مجلس النواب بالأمر المفاجئ، بل كانت فرحة منتظرة ليقيننا بأن العمل النضالي الجاد في الميدان سيؤتي ثماره لا محالة.
فمن بين 5 دوائر متبارى عليها فازت الحركة الشعبية بدائريتين وبعدد كبير من الأصوات، علما بأنها لم تتقدم بمرشحين سوى في أربع دوائر.
إن هذا النجاح المحقق ليس وليد الصدفة، بل هو نتاج العمل التواصلي والهيكلي الذي اعتمدته الحركة الشعبية في الأشهر الأخيرة، وكانت الحملة الانتخابية مجرد مرحلة من مراحل هذا الجهد المنتظم والمسترسل، القائم على سياسة القرب من المواطنين في مختلف الأقاليم والجهات.
وفي الوقت الذي نهنئ أنفسنا والأخوين هشام هرامي وبوبكر ابن زروال بهذا الإنجاز، نوجه التحية والتقدير إلى أخوينا كمال لعفو (دائرة مولاي يعقوب) وأحمد رضوان (دائرة اليوسفية) على الحملة الحضارية النظيفة التي قاما بها، كما نتقدم بالشكر إلى كل من منح الثقة للحركة الشعبية في كل الدوائر، من مناضلين ومتعاطفين.
لقد كتب الأخ سيبة (انظر المقال في الصفحة نفسها) عن النجاح المزدوج، وهو بالفعل كذلك، نجاح في تدبير وزارة الداخلية، التي يشرف عليها أميننا العام الأخ محند العنصر، للانتخابات بحياد إيجابي وحرص على النزاهة وتطبيق القانون، ونجاح لحزبنا في تأكيد تموقعه كقوة سياسية وازنة ومؤثرة في الساحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى