أنشطة حزبية

تعزيز فرص التعليم.. “التزام الحركة الشعبية والأممية الليبرالية تجاه الشباب الأفريقي “

حفل تخرج فوج سنة 2023 من "الماستر التنفيذي" في القيادة

M.P/ فجر علي

نظم المعهد الجامعي السويسري للعلوم التطبيقية (UMEF) ومنظمة “الأممية الليبرالية”السبت، حفل تخرج فوج سنة 2023 من “الماستر التنفيذي” في القيادة، وذلك بمقر حزب الحركة الشعبية، بالرباط.

وجرى هذا الحفل في أجواء احتفالية، وبحضور عدد من قادة حزب الحركة الشعبية، منهم محند العنصر (رئيس حزب الحركة الشعبية)، إدريس السنتيسي ( عضو المكتب السياسي ورئيس الفريق الحركي بمجلس النواب)، حليمة عسالي (عضو المكتب السياسي)، حكيمة الحيطي ( عضو المكتب السياسي ورئيسة للأممية الليبرالية)، خديحة الكور (رئيسة منظمة النساء الحركيات)، فاطمة الزهراء السنتيسي (عضو المكنب السياسي)، والحسين الجباري (مدير مقرالأمانة العامة لحزب الحركة الشعبية)  علاوة على ديديي غارزوتو، المدير الإداري للمعهد الجامعي السويسري للعلوم التطبيقية، وهو أول معهد خاص بجنيف معتمد من قبل مجلس الاعتماد السويسري.

وشكل الحفل مناسبة للاحتفاء بنجاح الطلاب مع عائلاتهم وأصدقائهم وتشجيعهم على استثمار مهاراتهم ومعارفهم لمواجهة تحديات العالم المعاصر.

ويوفر “الماسترر التنفيذي” في القيادة برنامجا متميزا يهدف إلى تطوير مهارات وقدرات قادة الغد، حيث يتيح تكوينا متطورا في القيادة والإدارة والتواصل والتحول الرقمي والشؤون الجيوسياسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى