الأخبار

تعبيرا عن الشجب الشديد لهذا الفعل الجبانأعضاء من المكتب السياسي والفريق النيابي للحركة الشعبية يقومون بزيارة لموقع الاعتداء الإجرامي بمراكش

قام أعضاء من المكتب السياسي والفريق النيابي بمجلسي البرلمان للحركة الشعبية، اليوم السبت، بزيارة لموقع الاعتداء الإجرامي الذي استهدف مقهى “أركانة” بساحة جامع الفنا بالمدينة الحمراء، والذي أسفر عن مقتل 17 شخصا وجرح 21 آخرين، مغاربة وأجانب.
وبعد قراءة الفاتحة ترحما على أرواح ضحايا هذا العمل الإجرامي، تم وضع إكليل من الزهور بموقع الاعتداء الإرهابي تعبيرا عن التنديد الشديد بهذا العمل الجبان الذي لن ينال من عزم المغرب، باعتباره ملتقى آمنا لكل الشعوب والثقافات.
وقال عضو المكتب السياسي للحزب الأخ محمد أوزين، في تصريح للصحافة، إن حضور قياديي الحزب الحركي إلى عين المكان يتوخى التعبير عن المساندة والتضامن مع عائلات وأقارب ضحايا هذا العمل الشنيع”.
وأضاف أن “حزب الحركة الشعبية يندد بهذا الاعتداء الآثم الذي لا نجد له تفسيرا لا في القوانين السماوية ولا حتى الوضعية”، معبرا في الوقت ذاته عن مساندة ودعم الحزب القوي لساكنة مراكش.
من جهته، قال رئيس الفريق الحركي بمجلس النواب الأخ محمد مبدع، إن “الحزب بكل مكوناته يندد بهذه العملية الإرهابية التي تستهدف المغرب في مسيرته التنموية والإصلاحية”، مؤكدا أن “هذه الأعمال التخريبية والدنيئة لن تثني أبدا المغاربة عن المضي قدما في هذه المسيرة التنموية، تحت القيادة النيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس:.
وشدد على صمود المغاربة وتجندهم وراء جلالة الملك، وكذا عزمهم على التصدي لكل المؤامرات التي تحاول المس بسيادة وأمن الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى