الأخبار

بمناسبة اليوم العالمي للمرأةجمعية النساء الحركيات بجهة الدار البيضاء تنظم لقاء تواصليا بالمحمدية

نجاة بوعبدلاوي

ستخلد المرأة الحركية بجهة الدار البيضاء، اليوم (السبت)، في يومها العالمي الذي يصادف الثامن من مارس، بتنظيم لقاءا تواصليا تعبر من خلاله عن المنجزات التي حققها فرع الدار البيضاء لجمعية النساء الحركيات.
وفي هذا الصدد تقول الأخت مريم ولهان رئيسة فرع جمعية النساء الحركيات بجهة الدار البيضاء، أن ما سيميز هذا النشاط هو تلاحم النساء الحركيات بالمنطقة، كما سيعرف تأسيس 147 فرع للجمعية.
وأكدت رئيسة الجمعية مريم ولهان البرلمانية عن الفريق الحركي ل"الحركة" أن فرع نساء الحركيات بجهة الدار البيضاء ملتزم بتطبيق برنامجه السنوي المنقسم لأربعة أشطر، الشق التأطيري للنساء الحركيات والشق التواصلي مع عموم نساء البيضاويات والشق الرياضي من خلال تنظيم دوريات لفائدة الأطر والمنخرطات من النساء الحركيات وعموم نساء بالإقليم، مشيرة إلى أن الأهم يتمثل في الشق الاجتماعي الهادف إلى خلق البهجة مع المحتاجين والفئات المهمشة بجهة الدار البيضاء.
وقالت بأن الجمعية لها إستراتيجية عمل وطموحات ورهانات في سنة 2013تتضمن مجموعة من المجهودات على النساء الحركيات أن يعملن لتحقيق أهدافها بالجدية والعمل والإخلاص وبالعطاء العملي البناء.
وذكرت بأن الجمعية أصبحت تعطي أهمية كبيرة لتدوين الأعمال والمجهودات التي تقوم بها الجمعية وفروعها لأن هذا العمل فيه خير للجمعية وللأجيال المستقبلية من النساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى