الأخبار

بـــــــلاغ المكتب السياسي للحركة الشعبية المنعقد يوم الثلاثاء 11 نونبر 2014

عقد المكتب السياسي للحركة الشعبية اجتماعه الدوري برئاسة الأخ محند العنصر الأمين العام للحزب، وذلك يوم 11 نونبر 2014 بالمقر المركزي.

 وقد استهل الإجتماع بتناول مضامين الخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 39 للمسيرة الخضراء المظفرة، حيث أجمع أعضاء المكتب السياسي على المقاربة الجديدة والجريئة في التعامل مع قضية وحدتنا الوطنية المبنية على تحديد المسؤوليات والدور المناط بكل الفاعلين لوضع حد للمشاكل المفتعلة في هذه المناطق.

كما أكد أعضاء المكتب السياسي  تجندهم وكل مناضلي  الحركة الشعبية وتشبثهم  بمضامين الخطاب الملكي، ولاسيما ما أكده جلالته على أن المغرب سيظل في صحرائه والصحراء  في مغربها إلى أن  يرث الله الأرض ومن عليها.

أما فيما يخص  الهجمة الشرسة والممنهجة التي تقودها بعض المنابر ضد وزراء الحزب وبرلمانييه، فإن المكتب السياسي بقدر ما يشجب بقوة هذه الهجمة التي تروج لها بعض الأقلام المعروفة، فإنه يساند رغبة الوزراء المعنيين للتوجه إلى القضاء ليقول كلمته فيما تعرضوا له من طرف المنابر  الإعلامية المذكورة.

إلى جانب ذلك تطرق أعضاء المكتب السياسي إلى القضايا التنظيمية الداخلية الموزعة بين إعادة هيكلة المكاتب المحلية والإقليمية، متابعة للقرار السابق للمكتب السياسي، وإحداث لجان موضوعاتية للرفع من إيقاع أشغال المكتب السياسي بين دورات انعقاده. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى