الأخبار

المكتب التنفيذي للشبيبة الحركية يستنكر بشدة نشر بلاغ مزعوم باسمه

تنويرا للرأي العام على اثر بلاغ مزعوم منسوب لمنظمة الشبيبة الحركية يجسد ما يقوم به بعض المسخرين مِمَّن لا علاقة لهم لا من قريب ولا من بعيد بهذا التنظيم، يستنكر المكتب التنفيذي إقحام اسم المنظمة في بلاغات زائفة لا تمثل إلا كاتبيها ولا تعبر بحال عن المواقف المبدئية والمعلنة للشبيبة الحركية كتشبثها بالقيادة الشرعية للحزب على رأسها الأخ الأمين العام محند العنصر واعتبارها أن كل عمل خارج إطار المؤسسة لا يلزم إلا صاحبه لانعدام صفته. كذلك يحتفظ المكتب التنفيذي بحقه في سلوك كافة المساطر القانونية والقضائية المتاحة، لتصحيح هذا النشاز ومعاقبة كل من سوّلت له نفسه المساس بمؤسسة من حجم الشبيبة الحركية.

كما عقد المكتب التنفيذي لمنظمة الشبيبة الحركية اجتماعا بمركب مولاي رشيد بسلا يوم الأحد 10 أكتوبر على الساعة 11 صباحا وتم التنويه بالحفل التكريمي المخصص لمرشحات ومرشحي الشبيبة الحركية والذين أحرزوا نتائج مهمة في الاستحقاقات الانتخابية المتعلقة بالجماعات والمقاطعات والجهات التي عرفتها بلادنا في الآونة الأخيرة. عرف هذا الأخير حضورا وازنا ونوعيا أشاد بالانضباط التنظيمي والروح الديمقراطية العالية التي تحلى بها شباب المنظمة.
وناقش المكتب التنفيذي مجموعة من العروض المقدمة من رؤساء اللجان وجدولتها الزمنية.
كما حظيت مستجدات القضيّة الوطنية الأولى، باهتمام خاص إذ تباحث أعضاء المكتب سبل تعزيز الجود المؤسساتية المبذولة للدفاع عن الوحدة الترابية و الدفع في اتجاه حل أممي متفق عليه.
كما أشار الأخ المنسق العام للشبيبة الحركية، إلى العمل الميداني المتواصل، في هذا الباب، حيث وضع المكتب التنفيذي في صورة ما حصل في الاجتماع الأولي بين منسقي الشبيبات الحزبية و الإرادة الكبرى لإنجاح الخطى المستقبلية و منها برنامج العمل المستقبلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى