الأخبار

الشبيبة الحركية “فرع مراكش” تندد بتطاول الحركة التشويشية على قيادة حزب الحركة الشعبية

نددت الحركة الشعبية فرع مراكش بتطاول ما أسمته ب”الحركة الشويشية” على قيادة حزب الجحركة الشعبية. وأكدت الشبيبة الحركية فرع مراكش في بيان تنديدي تتوصلت يومية “الحركة” بنسخة منه، مساندتها المطلقة للأخ محند العنصر الأمين الشرعي لحزب الحركة الشعبية، وفي ما يلي نصه:

على إثر الهجمة الشرسة التي تشنها شرذمة من الانتهازيين والاستغلاليين، على قيادة حزبنا العتيد، وأمام هذا العبث، فإن الشبيبة الحركية (فرع مراكش) لتعرب عن مساندتها المطلقة للأخ محند العنصر الأمين العام الشرعي لحزب الحركة الشعبية، والمنتخب ديمقراطيا أمينا عاما لكل الحركيات والحركيين.
لقد ادعت هذه المجموعة القليلة أنها تريد تصحيح مسار حزب الحركة الشعبية، وهو حق يراد به باطل، لأن هدفها الحقيقي هو تشتيت الحزب والتفرقة بين مناضلاته ومناضليه.
إن فرع الشبيبة الحركية بمراكش ليندد بهذه الممارسات الهجينة. ففي الوقت الذي كان فيه مناضلو ومناضلات الحزب يناضلون من أجل أن يتبوأ حزبنا مكانة مشرفة خلال انتخابات 4 شتنبر، كانت الحركة التشويشية تجتمع في الفنادق المكيفة ومن صنف الخمسة نجوم وتقرر خارج القانون أنها ستعقد مؤتمرا استثنائيا في القريب.
وأمام هذا التطاول قررت الشبيبة الحركية فرع مراكش الإعلان عن انخراطها التام في الدفاع عن حزب الحركة الشعبية، والتصدي لكل الحملات المسعورة التي تقودها عناصر لا تنتمي لحزبنا العريق، والتي تتطاول على قيادتنا الحزبية.
في هذا الإطار، نحن نعلن الشبيبة الحركية (فرع مراكش) تشبثنا بقيادة الحزب وعلى رأسها الأخ الأمين العام محند العنصر، ومعتزين بصمود وعطاء شبيبتنا، ومقدرين وفاء ومناضلي ومناضلات حزب الحركة الشعبية على امتداد كامل التراب الوطني.
ونعلن قرارنا بخوض جميع الإشكال النضالية للدفاع عن وحدة حزبنا واستقراره.

عاشت الشبيبة الحركية
عاش حزب الحركة الشعبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى