الأخبار

الداودي والكروج يشرفان على حفل تخرج طلبة جامعة ابن طفيل بالقنيطرة

أشرف لحسن الداودي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر وعبد العظيم الكروج وزير الوظيفة العمومية وتحديث القطاعات مؤخرا بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالقنيطرة على حفل تسليم الجوائز للطلبة المتفوقين الخريجين برسم السنة الجامعية 2011-2012 بجامعة ابن طفيل.
وبهذه المناسبة، تناول الوزيران خلال الحفل الذي حضره إدريس خزاني والي جهة الغرب الشراردة عامل إقليم القنيطرة وعبد الحميد السعداوي رئيس الفريق الحركي بمجلس المستشارين وعبد الرحمان طنكول رئيس جامعة ابن طفيل المنتخبون وعمداء الكليات ومدراء مؤسسات عليا وأعضاء هيئة التدريس وعدد كبير من الطلبة وعائلاتهم? كلمة عبرا فيهما عن العناية التي توليها الحكومة لقطاع التعليم العالي، نظرا لما يلعبه من دور أساسي وفعال في مجال البحث و توفير الكفاءات العملية والمهنية.
كما شهد الحفل عدد من المداخلات نوهت بإدارة وأساتذة وأطر كلية العلوم القانونية و الاقتصادية والاجتماعية، الذين ما فتئوا يبذلون مجهودات جبارة من أجل توفير الشروط الملائمة لتحصيل العلم خلل السنة الدراسية الجامعية.
وقد تسلم الطلبة المتفوقين في مسالك الإجازة والإجازة المهنية والماستر، في نهاية الحفل، جوائز تقديرية وتحفيزية مقابل العمل الذي بذلوه خلال السنة الجامعية.

الرباط – خاص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى