الأخبار

الحركة الشعبية تكذب ما جاء به موقع الإلكتروني “الأول”

نفى حزب الحركة الشعبية ما تداول موقع الأولى بخصوص حدبث أمينه العام محند العنصر عن أي إحراج عند لقائه مع رئيس الحكومة بتكليف من حلفائه لتنسيق المواقف حول انتخاب رئيس مجلس النواب قبيل الإجتماع الموسع للسيد رئيس الحكومة مع الأمناء العامين للأحزاب.
واعتبر بيان للأمانة العامة للحركة الشعبية توصلت ” أش بريس” بنسخة منه المقال تحت عنوان ب ” انفراد …العنصر لبنكيران نشعر بالحرج معك….” مجرد ضرب من الخيال لا يمس للحقيقة بصلة. وقال المصدر ذاته، “إن مناضلي الحركة الشعبية يعتبرون مانشر افتراء في حقهم، وطالبوا من الذين ينشرون مثل هذه الأخبار التأكد من مصادر الخبر وتفادي ما سميتموه “المصادر جيدة الإطلاع” والتي كثيرا ما تخدم أهدافا معينة وفي ما يلي نص البيان.

لقد نشر موقعكم “الأول” ليوم الثلاثاء 17 يناير على الساعة 11 و23 دقيقة مقالا تحت عنوان
” انفراد …العنصر لبنكيران نشعر بالحرج معك….”
وباستثناء اجتماع السيد الأمين العام لحزب الحركة الشعبية بتكليف من حلفائه مع السيد رئيس الحكومة لتنسيق المواقف حول انتخاب رئيس مجلس النواب قبيل الإجتماع الموسع للسيد رئيس الحكومة مع الأمناء العامين للأحزاب.
فإن المقال كله ضرب من الخيال لا يمس للحقيقة بصلة ويعتبره كل مناضلي الحركة الشعبية افتراء في حقهم ،لذا نؤكد على ضرورة التأكد من مصادر الخبر وتفادي ما سميتموه “المصادر جيدة الإطلاع” والتي كثيرا ما تخدم أهدافا معينة.
وإن الأمانة العامة للحركة الشعبية منفتحة على كل وسائل الإعلام الجادة وتتعامل معها بكل شفافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى