Non classéالأخبار

الحركة الشعبية تكتسح الإنتخابات التكميلية لجماعة مكناسة الشرقية..والأخ كسكوس النتائج ثمرة مجهود الحركيات والحركيين

الررباط/ زينب أبو عبد الله
اكتسح حزب الحركة الشعبية نتائج الانتخابات التكميلية بجماعة مكناسة الشرقية (سبت بوقلال) التابعة لإقليم تازة.

وأسفرت النتائج النهائية عن فوز مرشحي حزب الحركة الشعبية بثمانية مقاعد وهمالأخوة والأخت: محمد رامي (دائرة 2)، عبد القادر بلمريد (الدائرة11) ، عبد الحكيم لخليلي( الدائرة 7)، خالد حسني ( الدائرة 10)، إدريس لستت( الدائرة 4)، خالد الغوباشي ( الدائرة 9)، موسى الخلوقي ( الدائرة 3) ، وفريدة لكرامي ( لائحة إضافية ).

وقال الأخ حميد كوسكوس المنسق الإقليمي بتازة والقيادي الحركي،في تصريح هاتفي لموقع m.p:« إن النتائج التي حصلت عليها الحركة الشعبية، لم تكن اعتباطية، وإنما نتيجة مجهود جميع المناضلات والمناضلين الحركيين ».

الأخ كوسكوس، الذي أشاد بجهود جميع المناضلات والمناضلين الحركيين وحتى المتعاطفين مع الحركة الشعبية، أضاف « الحمد لله، حزب الحركة الشعبية بتازة منظم ، لدينا مكتب إقليمي وفرعي الشبيبة والنساء، كما أنه منذ 5 سنوات أسسنا مكتب محلي بجماعة مكناسة الشرقية التي لا تبعد عن الإقليم سوى 18 كلم ».

و تابع الأخ كسكوس أن «الحركة الشعبية هي الحزب الوحيد الذي استطاع تغطية الجماعة 100في المائة، فيما الأحزاب المنافسة لم تتمكن من ذلك ».

وبعد أن أكد القيادي الحركي :« أن النتائج المحصل عليها تبين أن الساكنة عموما راضية عن المنطق التدبيري للحركة الشعبية بالإقليم، كما تكشف وبالملموس أن الحزب لا يرتبط بالأشخاص بقدر ماهو مرتبط بالمبادئ والقيم التي يدافع عنها » ، أردف قائلا:«النتائج هي أيضا، رسالة أن الحركة الشعبية متواجدة وبقوة وستظل كذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى