الأخبار

الحركة الشعبية تعلن تضامنها مع الأخ عبد العظيم كروج

على إثر الحملة الإعلامية المستهدفة للوزير الحركي الأخ عبد العظيم كروج ومن خلاله للحركة الشعبية، وسيرا على نهجها المعهود، فإن الحركة الشعبية لم تستعجل التعبير عن موقفها، لإيمانها الأكيد بنزاهة ومصداقية كافة مسؤوليها، ولكي لا تؤثر على التحريات التي جرت حول موضوع الحملة، واختارت التريث لاستجلاء الحقيقة. واستجماع  كل العناصر المحيطة بهذه الواقعة المزعومة.

وعلى هذا الأساس، وبعد البحث الذي أجراه الوزير الحالي المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدراة في الموضوع، والذي أفضى إلى أن "الفاتورة المنشورة" لم تؤدي من ميزانية الوزارة، كما أن السيد عبد العظيم كروج الوزير السابق في القطاع والمعني بموضوع هذه الحملة قدم توضيحاته التي أكدت أن هذه الفاتورة كانت بطلب من عائلته والتي أدتها من حسابها الخاص.

وبناء على كل هذه المعطيات، فإن الحركة الشعبية لا يسعها إلا أن تعلن تضامنها مع السيد عبد العظيم كروج عن ما لحقه من إساءة في شخصه ومساره المهني المتميز، مسجلة إستنكارها لهذه الحملة الممنهجة التي تستهدفه، ومن خلاله الحزب الذي يعتز بالانتماء إليه.

إن الحركة الشعبية، وهي تسجل هذا الموقف، لتؤكد للرأي العام أنها لم تكن ولن تكن أبدا داعمة لأي انحراف أو خرق للقانون، حتى وإن صدر ذلك عن عضو من أعضائها، وفي نفس الوقت لا يمكنها التخلي عن مساندة كل منازليها أسوة بكافة المواطنين الذين تعرضوا لحيف أو إنتهاك لحق من حقوقهم المشروعة.

وفي الختام، وإذ نؤكد الحركة الشعبية إيمانها الراسخ بنبل الرسالة الإعلامية، فإنها تدعو كافة وسائل الإعلام إلى تعزيز دورها البناء والهادف من خلال تحري وتقصي الحقيقة على ضوء اقتران الحرية بالمسؤولية، وذلك خدمة للصالح العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى