الأخبار

الحركة الشعبية تثمن الفلسفة الحكيمة المتضمنة في الخطاب الملكي في قمة أهداف الألفية للتنميةالدعوة إلى العمل على تجاوز العقبات التي تقف أمام تطبيق أحسن لبرامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

بمناسبة انعقاد قمة الأمم المتحدة حول أهداف الألفية، فإن الحركة الشعبية لا يسعها إلا أن تثمن الفلسفة الحكيمة التي عبر عنها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله في خطابه أمام القمة والذي نادى جلالته من خلاله إلى ضرورة تبني التزام سياسي من طرف جميع الدول وشراكة دولية حقيقية مرفقة ببرنامج زمني للتطبيق.
وبهذه المناسبة، فإن الحركة الشعبية إذ تسجل الجهود المبذولة على المستوى القطاعي والأفقي، تدعو الجميع إلى بذل مزيد من الجهد لتجاوز العقبات التي تقف أمام تطبيق أحسن لبرامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وأمام تحقيق تعليم نافع وجيد وولوج أحسن للمرافق الصحية.
وإذا كانت الجهود المبذولة لحد الآن في هذه القطاعات قد حققت بعض النتائج، فإنها تظل دون مستوى الطموحات. ولهذا فإن الحركة الشعبية تعلن تعبئتها الشاملة وراء جلالة الملك ومع الحلفاء السياسيين والحكوميين من أجل تجاوز العقبات والعمل من أجل الوصول إلى أهداف الألفية في أفق 2015.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى