الأخبار

الأخ هشام فكري: تأسيس رابطة للاقتصاديين للشباب الحركي تعزيز للمشهد الاقتصادي

قال الأخ هشام فكري عضو المكتب التنفيذي للشبيبة الحركية أن المنظمة بعد مشاركتها الفعالة داخل مجموعة من المجالس الشبابية قررت تأسيس رابطة للاقتصاديين الشباب الذين ينتمون لحزب الحركة الشعبية.
وأكد فكري في تصريح ل"الحركة" أن قرار تأسيس رابطة الاقتصاديين للشباب الحركي جاءت تلبية للعديد من الأصوات التي كانت تنادي منذ مدة بتأسيس رابطة يجتمع فيها كل الفاعلين والمنعشين الاقتصاديين والمقاولين الشباب المنضوين تحت لواء الشبيبة الحركية.
وأبرز الأخ فكري دور الشباب الحركي في التنمية وفي تطوير الاقتصاد المغربي، مشيرا إلى أن الشباب الحركي لن يتوان أبدا في المساهمة في السير قدما بالاقتصاد المغربي نحو الأفضل.
وأضاف الأخ فكري أن الشبيبة الحركية بصدد تشكيل لجنة تحضيرية وطنية، ستسهر على التحضير للجمع العام للرابطة، وهي مفتوحة في وجه الجميع.
وأشار الأخ فكري إلى أن رابطة الاقتصاديين للشباب الحركي ستكون بمثابة خزان للأطر الشابة، كما أنها ستكون قوة اقتراحية تساهم في كل المجالات الاقتصادية والمالية، مؤكدا أنها ستتدارس مشاريع ومقترحات القوانين، كما أنها ستستجيب لتطلعات الشباب الحركي في الإسهام والمشاركة الفعالة في الشأن الاقتصادي بالمغرب.

نجاة بوعبدلاوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى