الأخبار

الأخ لحسن حداد يشارك في ملتقيات وطنية ودولية من أجل تعضيد القطاع

يشارك الأخ لحسن حداد وزير السياحة في المعرض السياحي "طوب ريزا" بفرنسا، وتشكل مشاركة الوزير في هذه التظاهرة الكونية، إضافة نوعية للقطاع السياحي لبلادنا، أولا من حيث تعضيد الصورة السياحية التي تتمتع بها بلادنا، وثانيا من حيث إعطاء إشعاع إضافي للسوق الفرنسية اتجاه بلادنا، ولو أن فرنسا تظل الزبون الأول للمغرب سياحيا.
والجدير ذكره، أن معرض "طوب ريزا" يعد ملتقى هاما للدخول السياحي الفرنسي، ومشاركة الأخ لحسن حداد تعزز مكانة المغرب كوجهة سياحية واعدة، كما تؤكد الخلاصات التي أعلنتها (سيطو) أي جمعية الفاعلين السياحيين الفرنسيين.
وخلال هذه المهمة الرسمية سيلتقي الأخ حداد الصحافة المتخصصة في عالم السياحة، كما سيلتقي الفاعلين الفرنسيين في القطاع، من أجل إعطاء دفعة نوعية للمغرب كوجهة سياحية يراهن عليها.
إلى ذلك، شارك الأخ حداد يوم الجمعة 14 شتنبر الجاري، بورززات في افتتاح الندوة الدولية تحت شعار "التحديات الطاقية في منطقة الأورومتوسطي"، هذه الندوة التي شكلت مناسبة لمناقشة دور الطاقات النظيفة في الحفاظ على البيئة، والتنمية المستدامة، هذين العنصرين اللذين يشكلان أولويات الإستراتجية الجديدة للسياحة من خلال رؤية 2020، هذه الخطة التي تستهدف جعل بلادنا نموذجا للتنمية المستدامة في المجال المتوسطي.

حبيبة حكيم العلوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى